الخميس 28 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تعليم الفيوم تبدأ حملة تعقيم الفصول المدرسية

تعليم مدارس الفيوم
تعليم مدارس الفيوم

قال محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم: إن كل المدارس في الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة بدأت اليوم الإثنين أعمال الصيانة، لإعادة المنشآت التعليمية إلى وضعها قبل مرور منخفض التنين بالبلاد، وما أحدثه من تلفيات في المنشآت (تحطيم نوافذ- سقوط أشجار- تلفيات شبكات الكهرباء الداخلية- تجمعات المياه بافنية المدارس).



وأضاف عبد الله في تصريحات صحفية، أن عمليات تعقيم وتطهير المنشآت التعليمية تسير جنبا إلى جنب مع عمليات الصيانة، للتأكد من خلو المدارس من أي من أنواع الفيروسات خاصة فيروس كورونا.

حل أزمة قري الوادي بالفيوم نهائيا

لافتا إلى أنه تم تشكيل لجنة في كل إدارة تعليمية برئاسة مدير الإدارة وتضم عضو من قسم المباني وآخر من التخطيط وعضو من التوجيه المالي والإداري وعضو من قسم المتابعة وعضو من قسم الصحة والسلامة لمعاينة جميع المباني، ومراجعة قواعد الأمن والسلامة وإزالة أي رواكد إن وجدت.

رئيس مدينة الفيوم الجديدة يتفقد عملية إنشاء الوحدة الصحية

وأكد وكيل تعليم الفيوم على أن حملة تطهير وتعقيم واسعة بدأت بمبنى ديوان مديرية التربية والتعليم بالفيوم، وجميع الإدارات التعليمية والمدارس على مستوى المحافظة، وتستمر خلال فترة تعليق الدراسة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا، ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة، لحماية الطلاب.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067