رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ البحيرة يتفقد إنشاءات كوبري بولين الجديد بكوم حمادة

محافظ البحيرة يتفقد
محافظ البحيرة يتفقد إنشاءات كوبري بولين الحديد

زار اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة مركز ومدينة كوم حمادة بدأها بتفقد الأعمال الجارية بكوبرى بولين بمركز ومدينة كوم حمادة والذى سيعمل على تحسين الأداء المرورى لكوبرى طريق بولين وكوبرى الطيرية.

ويخدم الكوبري أكثر من 200 ألف نسمة حيث تم الانتهاء من 60 % من الأعمال بالمرحلة الأولى و13 % من المرحلة الثانية ومن المقرر الانتهاء من المشروع فى 4/5/2021م.  

نائب محافظ البحيرة: ما حدث سوء فهم.. وأؤكد احترامي للصحفيين

وأشار محافظ البحيرة إلى أهمية المشروع فى إنشاء كوبرى كوم حمادة العلوى أعلى الرياح البحيرة وإنشاء طريق سطحى مواز للرياح البحيرة بالبر الغربى بطول 540 مترا وطول الكوبرى 740 مترا وعرضه 9م بتكلفة إجمالية للمشروع 90 مليون جنيه.

وسيربط كوبرى كفر بولين الجديد طرق كوم حمادة شرق الرياح البحيرى مع مدينة كوم حمادة غرب الرياح البحيرى وسيكون بديلا هاما لكوبرى التوفيقية كما سيكون ربطا عرضيا لمحور الطيرية – التوفيقية لربط طريق شرق الرياح مع الطريق غرب الرياح فى المسافة الممتدة بطول 11 كم والتى تعانى من عدم وجود أى ربط عرض حالى مما يرفع العبء عن قاطنى القرى.

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بالبرنامج الزمنى المحدد لنهو الأعمال ومتابعة أعمال التنفيذ أولا بأول والوقوف على المعوقات التي تعترض الأعمال وتذليلها.

الجريدة الرسمية