رئيس التحرير
عصام كامل

نائب محافظ البحيرة: ما حدث سوء فهم.. وأؤكد احترامي للصحفيين

الدكتورةنهال بلبع
الدكتورةنهال بلبع - نائب محافظ البحيرة

أكدت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة إحترامها وتقديرها الكامل لكافة وسائل الإعلام والصحفيين من مندوبي ومراسلى الصحف الورقية والإلكترونية بالمحافظة .

وأشارت في بيان نشرته الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة قبل قليل، إلى الدور الهام الذي تقوم به كافة وسائل الإعلام في نقل الجهود التي تقوم بها الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وكذا كافة المشروعات التي تقوم بها وتوفير الخدمات التي تقوم بها محافظة البحيرة وكذا إزالة كافة التعديات على أملاك وأراضي الدولة وإعادة حق الشعب.

فرقة نويرة لأول مرة على مسرح قصر ثقافة دمنهور

وأوضحت نائبة محافظ البحيرة في البيان أن ما حدث بالأمس أثناء جولة ميدانية بالمحافظة مع الصحفي إسلام آمين -  بمحافظة البحيرة، كان عبارة عن نقاش حول بعض المنازل المُتعدية على أملاك الدولة والتي وجب إزالتها طبقاً للقانون والإستفادة من هذه الأراضي في إقامة بعض المشروعات التنموية والخدمية وكذا تنفيذ مشروعات المبادرات الرئاسية في القرى الأكثر إحتياجاً .

وإضافت في البيان “إذ تؤكد نائب محافظ البحيرة على إعتذارها البالغ عن أي سوء تفاهم تم تفسيره خلال حديثها مع الصحفي إسلام أمين، تسجل إحترامها الكامل لكل  أعضاء نقابة الصحفيين وخاصة أبناء محافظة البحيرة ومراسلي الصحف الورقية والإلكترونية”.

الجريدة الرسمية