رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"مارست الجنس مع حماها".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها بالوراق.. والمتهم: هربت مع عشيقها للصعيد وسامحتها فأغوت والدي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جريمة بشعة شهدتها منطقة الوراق بالجيزة، مساء الأحد الماضي، عندما أقدم عامل على قتل زوجته بطعنة نافذة عقب ضبطها تمارس الجنس مع والده المسن داخل غرفة نومه، وجلس بجوارها.. فيما قام والده بكتم أنفاسها خوفا من افتضاح أمره لتفارق الحياة، وتمكن رجال المباحث من ضبطهما وإحالتهما إلى النيابة العامة التى أمرت بحبسهما.

بداية الواقعة

فى إحدى المناسبات الأسرية تعرف "أحمد"، عامل، على “زينب” في بداية العقد الثالث من عمرها، على قدر متوسط من الجمال، قرر الارتباط بها عقب انفصاله عن زوجته الأولى، وأثناء تواجده في المناسبة لمح لها أنه يريد الارتباط بها وصارحها بأنه كان مرتبطًا من أخرى وانفصل عنها وأن له منها أبناء.

الأمن يكشف ملابسات العثور على جثة طفلة داخل كيس بلاستيك بالبدرشين

وبعد مرور أيام تلقى اتصالا من "زينب" تخبره بأنها موافقة على الارتباط به، كانت الفرحة تتطاير منه وعلى الفور اتصل بأسرتها وحدد معهم موعدًا، وأثناء تواجده بمنزل أسرتها وافق الجميع على الارتباط وتم تحديد موعد الزفاف، الذي حضرته الأسرتان والأصدقاء والأقرباء.

الهروب إلى الصعيد

واستمرت حياتهما الزوجية معا 8 سنوات أنجبت خلالها طفلين، وفي الفترة الأخيرة بدأت الخلافات تدب بينهما ومشادات كلامية بسبب خلافات أسرية، حتى تعرفت على أحد الأشخاص يعمل في أحد المحلات المتواجدة بمنطقة سكنها ونشأت بينهما علاقة عاطفية تطورت إلى علاقة غير شرعية استمرت فترة حتى شك فيها زوجها، فتركت له المنزل وهربت مع عشيقها إلى بلدته في إحدى محافظات الصعيد.

أمن القاهرة يضبط 6 سيدات لاستغلالهن الأطفال في أعمال التسول

وأثناء عودة الزوج المكلوم إلى المنزل لم يجد زوجته فظل يبحث عنها أكثر من يومين دون جدوى حتى وردت إليه معلومة من أحد أصدقائه تفيد بهروب زوجته مع عشيقها إلى بلدته في إحدى محافظات الصعيد، وخوفا من العار والفضيحة التي سوف تلاحق أبناءه توجه إلى مكان تواجدها في الصعيد لإعادتها مرة أخرى.

تعذيبها 

توجه إلى محطة سكة حديد الجيزة واستقل أول قطار متجها إلى الصعيد، وعندما وصل إلى مكان إقامتها في أحد المنازل أمسك بها ولم يعاتبها خوفا من الفضيحة، ثم عاد بها إلى شقة والده للإقامة معه برفقة أبنائه، وحبسها في إحدى الغرف وظل يعتدي عليها بالضرب والتعذيب لمدة 3 أشهر لمعاقبتها على ما بدر منها، ثم كف عن تعذيبها حتى تتمكن من رعاية أبنائه.

لإشباع رغباتها

وفي مساء الأحد الماضي تلقى اتصالا من أحد أصدقائه في العمل ليخبره أنه توجد مقاولة لهما بمبلغ كبير لكن عليهما أن يبدآ العمل فيها فورا.. فوافق وخرج من المنزل متوجها للعمل، وانتهزت زوجته عدم تواجد زوجها في المنزل ونوم الأبناء، وتوجهت إلى غرفة والد زوجها المسن وظلت تمارس معه الجنس لتشبع رغبتها الجنسية.

تمارس الجنس 

وأثناء تواجد الزوج في العمل تساقط المطر فقررا ترك العمل والتوجه إلى المنزل على أن يستكملا عملهما غدا، وأثناء فتح باب الشقة سمع أصواتا صادرة من داخل غرفة نوم والده المسن، توجه إلى باب الغرفة وبمجرد فتحه للباب شاهد زوجته تمارس الجنس مع والده المسن فأصيب بصدمة أفقدته النطق، وتوجه مسرعا إلى المطبخ واستل سلاحا أبيض "سكينا" ووجه طعنة نافذة لزوجته التي سقطت على الأرض والدماء تسيل منها، ولم يستطع توجيه طعنات لوالده المسن الذي ادَّعى أن زوجته هي التي أغرته ودفعته إلى معاشرتها لإشباع رغبتها مستغلة عدم تواجده في المنزل.

بلاغ الشرطة

جلس بجوار جثة زوجته يشاهدها وهي تنزف لساعات، ورفض مساعدتها أو إسعافها حتى لا يفضح والده، وأثناء اعترافها له بأن والده أقام معها علاقة غير شرعية أكثر من مرة، قام المسن بكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة.

لحظة ضبط لص خطف حقيبة فتاة بمدينة 6 أكتوبر| فيديو

وتلقى قسم شرطة الوراق، بلاغا من الأهالي يفيد بمقتل ربة منزل على يد زوجها بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل في العقد الثالث من عمرها، داخل غرفة النوم بها طعنة نافذة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

اعترافات الزوج

وبإجراء التحريات والاستماع لشهود العيان والجيران، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاملًا، زوج المجنى عليها، عقب ضبطها في أحضان والده بغرفة النوم، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم ووالده، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة عقب ضبطها في أحضان والده.

وأضاف المتهم أنه كان دائم الخلاف مع زوجته وقبل الحادث تركت المنزل وفرت لإحدى محافظات الصعيد للإقامة مع عشيقها بعدما ارتبطت به بعلاقة غير شرعية، وظل يبحث عنها حتى تمكن من معرفة مكان تواجدها فذهب لإحضارها وفور عودتهما أحضر أطفاله من زوجته الأولى وقرر أن يقيموا جميعا بصحبة والده بمنطقة الوراق.

وأكد المتهم أنه يوم الواقعة عاد باكرا من عمله، وعند دخول الشقة سمع أصواتًا صادرة من داخل غرفة نوم والده، وعند فتح باب الغرفة فوجئ بزوجته في أحضان والده يمارسان الرذيلة معا، فاستل سلاحا أبيض من المطبخ وتعدى على زوجته وسدد لها طعنة نافذة بالبطن، وحاول قتل والده ولكنه لم يستطع خاصة بعدما أخبره والده أن زوجته هي من أغرته ودفعته إلى معاشرتها.

حبس الزوج ووالده

وأشار إلى أن زوجته اعترفت له بإقامة علاقة غير شرعية مع والده أكثر من مرة، فقام والده بكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أمرت بحبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات.

Advertisements
الجريدة الرسمية