رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل فى محطة رفع صرف صحى الزهور ... صور

محافظ بورسعيد يتفقد
محافظ بورسعيد يتفقد العمل في محطة الصرف الصحي بالزهور

تفقد اللواء عادل الغضبان  محافظ بورسعيد اليوم الثلاثاء  سير العمل فى تنفيذ محطة رفع الصرف الصحى بمنطقة شباب المدينة بحى الزهور، ورافقه خلالها المحاسب السعيد رخا رئيس حى الزهور، والمقاولون ومهندسى المشروع .

وخلال متابعته الميدانية استمع اللواء عادل الغضبان لشرح تفصيلى عن آخر معدلات تنفيذ المحطة الجديدة وكافة الجوانب فيما يتعلق بالانتهاء من استكمال محطة رفع الصرف الصحى، والتى تخفف من معدلات الضغط الموجودة على محطة الصرف الحالية وتساهم فى حل مشكلة الصرف الصحى بحى الزهور والذى يعد من أكبر الأحياء السكنية كثافة .

 

 

ومن جانبه شدد اللواء عادل الغضبان، على إنجاز المحطة الجديدة على أعلى درجة من الكفاءة، مؤكدا ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية للتنفيذ، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتنفيذ عدد من المشروعات القومية الخدمية التى تساهم فى تحسين الخدمات للمواطنين .

 

حملة مكبرة لإزالة مغاسل السيارات وفاترينات السجائر بحي الزهور في بورسعيد | صور

وحرص اللواء عادل الغضبان على متابعة أعمال سحب تجمعات المياة من شارع ٢٣ يوليو من ناحية حى الزهور، مشددا على ضرورة متابعة رؤساء الأحياء لأعمال شفط المياه الناتجة عن سقوط الأمطار فى مختلف أنحاء المحافظة وخاصة فى المناطق الحيوية والتى تشهد كثافة سكانية، بما يحقق السيولة المرورية وعدم إعاقة حركة المواطنين .

الجريدة الرسمية