الأربعاء 8 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"كنا عاوزين فلوس".. حكاية جريمة انتهت بذبح "بسمة" على يد ابني خالتها بالشرقية | صور

أرشيفية
أرشيفية

شهدت قرية هرية رزنة التابعة لمركز الزقازيق منذ نحو 3 سنوات تقريبا جريمة بشعة هزت أرجاء محافظة الشرقية، قبل ساعات قليلة من قدوم شهر رمضان الكريم، بعد العثور على جثة فتاة مذبوحة تدعى "بسمة ح. ق." (16 عاما) بالصف الأول الثانوى التجارى.



وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وهم: "محمود ع."، 28 عاما.. عامل، وشقيقه "أحمد"، 24 عاما.. فني تبريد وتكييف، ابنا خالة المجنى عليها وصديقهما "أحمد ع."، 22 عاما.. فني تبريد، والذين أقروا بارتكاب الواقعة بهدف السرقة لحاجتهم للمال.

اقرأ أيضا..

بالفيديو والصور.. جريمة بشعة تهز قرية «هرية رزنة» في الشرقية.. العثور على طالبة ثانوى مذبوحة بمنزلها.. شقيقها وجدها غارقة في دمائها بغرفتها.. جيرانها: «كانت في حالها».. ومصدر أمني: المجرم «لص»

كان اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية السابق تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الزقازيق يفيد تلقيه بلاغا من أهالي قرية هرية رزنة بدائرة المركز بالعثور على جثة "بسمة ح. ق."، 16 عاما، بالصف الأول الثانوى التجارى مذبوحة بمنزلها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية للمكان المشار إليه، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة بمستشفى الأحرار التعليمي، وتشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من المديرية لكشف غموض الحادث والذي توصل إلى أن مرتكبي الواقعة الذين سبق ذكرهم، وتم ضبطهم جميعا وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الجريمة البشعة بهدف السرقة.

 

اقرأ أيضا..

بالصور.. اعترافات المتهمين بقتل «فتاة هرية رزنة» في الشرقية

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وبعرضهم على النيابة العامة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات ثم إحالتهم للمحاكمة.

فيما أحالت محكمة جنايات الزقازيق اليوم برئاسة المستشار سلامة جاب الله رئيس المحكمة أوراق المتهمين إلى مفتي الديار المصرية، وحددت جلسة 4 أبريل القادم للنطق بالحكم.

اقرأ أيضا..

"جنايات الزقازيق" تصدق على قرار المفتي بإعدام ربة منزل وعشيقها بتهمة قتل زوجها

يذكر أن المحاكمة تعاد للمرة الثانية حيث أصدرت المحكمة قبل ذلك حكما بإحالة أوراق الجناة للمفتي؛ نظرا لوفاة أحد أعضاء هيئة المحكمة أثناء النطق بالحكم.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067