رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. اعترافات المتهمين بقتل «فتاة هرية رزنة» في الشرقية

فيتو

أدلى المتهمون بقتل فتاة باعترافات تفصيلية أمام نيابة مركز الزقازيق العامة تحت إشراف المستشار ياسر هندى المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.


واعترف المتهمان "محمود.ع"، 28 عام - عامل، وشقيقه "أحمد"، 24 عاما - فني تبريد وتكييف، مقيمان النخاس أمام وكيل النيابة بالاتفاق مع صديقهما "أحمد.ع"، 22 عاما - فني تبريد على سرقة زوج خالتهما بقرية هرية رزنة لحاجتهم للمال.

وتابعا:" يوم الواقعة صعد المتهم الأول إلى الشقة الكائنة في الدور الرابع فيما وقف الآخران يراقبان الطريق أمام المنزل خوفا من اكتشاف أمرهم، وعقب تمكن المتهم الأول من دخول الشقة فوجئ بابنة خاله أمامه مباشرة وحينما سألته عن سبب حضوره أجابها بأنه جاء للاطمئنان على الأسرة فكان ردها " مفيش حد موجود" وغادر المنزل، ثم عاد ليخبرها بأنه نسي شيئا ما وجاء ليبحث عنه وحينما تركته وذهبت إلى إحدى الغرف طاردها وأقدم على ذبحها واخد يبحث داخل الشقة عن أموال أو مصوغات لكنه لم يجد شيئا واضطر للهرب ومعه شركائه في الجريمة قبل أن يكتشفهم أحد".

كان اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الزقازيق يفيد تلقيه بلاغا من أهالي قرية هرية رزنة بدائرة المركز بالعثور على جثة" "بسمة.ح.ق"، 16 عاما - بالصف الأول الثانوى التجارى مذبوحة بمنزلها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية للمكان المشار إليه، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة بمستشفى الأحرار التعليمي، وتشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من المديرية لكشف غموض الحادث والذي توصل إلى أن مرتكبي الواقعة مما سبق ذكرهم وتم ضبطهم جميعا وبمواجهتهم أقرا بارتكاب الجريمة البشعة بهدف السرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما وبعرضهما على النيابة العامة أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.




الجريدة الرسمية