رئيس التحرير
عصام كامل

التخبط يضرب الترسانة.. 6 مدربين في نصف موسم بسبب شبح الهبوط للقسم الثالث

نادي الترسانة
نادي الترسانة

شنت جماهير نادي الترسانة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما عنيفا على مجلس الإدارة برئاسة طارق السعيد، بسبب حالة التخبط الإداري التي تؤثر على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل تراجع النتائج وكثرة تغيير المدربين، ليصبح الفريق أقوى المرشحين للهبوط لدوري القسم الثالث في الموسم الحالي، باحتلال المركز قبل الأخير بمجموعته في دوري الممتاز ب برصيد 14 نقطة من 15 مباراة، بعدما كان أحد أقوى الأندية في الكرة المصرية.

وأعلن مجلس إدارة الترسانة، تعيين شاكر عبد الفتاح نجم الفريق السابق لقيادة الفريق خلفا لمحمد صلاح، بعد الهزيمة التى تلقاها الفريق بالأمس على ملعبه أمام جمهورية شبين بهدفين مقابل هدف.

خسارة الترسانة وتعادل سيراميكا والداخلية بالقسم الثاني

يعاون شاكر عبد الفتاح فى مهمته علاء حسب كمدرب عام وبهلول عبد المنعم كمدرب، وحسام مبروك كمدير إدارى بينما مازال البحث جاريا عن مدرب لحراس المرمى.

ويحتل الترسانة حاليا المركز قبل الأخير بالمجموعة الثانية برصيد 14 نقطة، وأصبح يحتاج لمعجزة للبقاء بدوري القسم الثاني، خاصة فى ظل إصرار اللجنة الخماسية على تطبيق دوري المحترفين وهبوط 5 فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث بالمظاليم.

ثورة جماهير الترساة ضد مجلس الإدارة، جاءت بسبب التخبط الكبير، حيث يعد الجهاز الفني الحالي بقيادة شاكر عبد الفتاح هو السادس للفريق خلال الموسم الحالي، حيث بدأ الشواكيش الموسم تحت قيادة علاء ميهوب الذى رحل سريعا بعد الأسبوع الأول ثم حل بدلا منه مؤمن عبد الغفار، ثم رحل وجاء أحمد كشرى الذى لم يستمر طويلا وتم الاستعانة بيحيى السيد في مباراة وحيدة أمام سيراميكا كليوباترا بالدور الأول التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف ليأتى محمد صلاح الذى رحل بالأمس .

قائمة الانتقاادت ضمت دفع النادي شروطا جزائية بمبالغ كبيرة بسبب كثرة تغيير المدربينن حيث كشفت مصادر أن محمد صلاح يتمسك بالحصول على الشرط الجزائي، كما دفع النادي 240 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائي في عقده مع نادي السويس عند التعاقد معه.

الجريدة الرسمية