رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بريطانيا تطلق "التحذير الأحمر" بسبب العاصفة "دينيس "| فيديو وصور

جانب من تأثير العاصفة
جانب من تأثير العاصفة دينيس

أطلقت السلطات في إقليم ويلز، شمال غرب بريطانيا، 6 تحذيرات  من الفيضانات شديدة الخطورة والأمطار الغزيرة  والرياح القوية مع استمرار العاصفة "دينيس" في اجتياح بعض مناطق المملكة المتحدة.

 

 

وبحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية،  تم إجلاء السكان بعد أن فاض نهر "اوسك" ، وحرص  رجال الانقاذ علي نقل السكان في طوافات نفخ، كما تم نشر عدد من الطائرات الهليكوبتر للمساعدة في عملية الإنقاذ في ويلز وأسكتنلندا.

وأطلقت بريطانيا التحذير الأحمر من الأمطار الغزيرة، الذي لم يُطلق في بريطانيا منذ أعياد الميلاد في 2015، السكان "باتخاذ الإجراءات" التي تضمن الحفاظ على سلامتهم من ظروف الطقس الخطيرة وتفادي السفر.

 

 

وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية في المملكة المتحدة تحذيرات مشددة من الفيضانات؛ اثنان منها في إنجلترا، واثنان في ويلز، علاوة على نشر ثلاثة تحذيرات في اسكتلندا، ما يشير إلى وجود خطر على الحياة.

 

 

يذكر أن سرعة الرياح بلغت اليوم الأحد،  91 ميلا في الساعة مع ارتفاع المياه إلى 142 ملليمترا في محمية كراي في حديقة بريكون بيكونز الوطنية في ويلز، وتجاوز عدد تحذيرات الفيضانات المعمول بها في إنجلترا 200، و40 في أسكتلندا، و70 في ويلز.

Advertisements
الجريدة الرسمية