رئيس التحرير
عصام كامل

اعترافات المتهمين بتعذيب طفلة حتى الموت بعين شمس

جثة طفل - أرشيفية
جثة طفل - أرشيفية

قال عاطل وزوجته، عذبا نجلة صديق الأول البالغة من العمر 5 سنوات، بسبب تبولها لا إراديا بعين شمس، في تحقيقات نيابة عين شمس: إن الأول والثانية لجآ إليهما بعد أن دبت الخلافات بينهما وتركت الأم المنزل، فلم يقدر الأب على تربية نجلته التي اكتشفا أنها تعاني من مشكلة التبول اللاإرادي.

وأضاف المتهمان أن والد ووالدة الطفلة استغنا عن ابنتهما وتركوها لهما، إلا أنهما لم يتحملا مشكلتها، وأردا تأديبها وتعليمها أن تقضي حاجتها في المكان المخصص لذلك، ولم تتحمل الطفلة ما تعرضت له من ضرب وفارقت الحياة، وكنا نريد المساعدة.

بينما اتهم الأب المتهمين بقتل نجلته عمدًا، قائلًا: "هم اللي خدوها وقالوا هنساعدك لغاية ما تحل مشاكلك، مكنتش أعرف أنهم هيموتوها". 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة عين شمس مفاده وصول طفلة عمرها ٥ سنوات جثة هامدة وعلى جسدها آثار تعذيب، وبعمل التحريات دلت أن الطفلة تعانى من التبول لا إراديًا فقام والدها بإيداعها لدى صديقه وزوجته فقام الأخير بالتعدى عليها بالضرب المبرح وأصيبت الطفلة بإعياء فأعادها إلى والدها مرة أخرى ونقلها للمستشفى حيث لفظت أنفاسها الأخيرة.

المتهمان بقتل شاب بعين شمس: طلبنا منه الرحيل بعيدا عن منزلنا لكنه رفض  

ونفى مصدر أمنى تعرض الطفلة للاغتصاب وأنها تعرضت للتعذيب فقط، وتم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق والتصريح بدفن جثة المجني عليها عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

الجريدة الرسمية