رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس النادي المصري: خاطبنا نهضة بركان للعب ذهابًا وإيابًا بالمغرب

سمير حلبية
سمير حلبية

أكد سمير حلبية، رئيس المصري، أن إدارة النادي خاطبت مسؤولي نهضة بركان، لخوض مباراتي الذهاب والعودة بين الفريقين، على ملعب الفريق المغربي.

جاء ذلك بسبب رفض الأمن طلب المصري بلعب مبارياته بالبطولة الكونفيدرالية على ملعب الإسماعيلية. 

وقال رئيس المصري: ”لا نعلم سبب رفض الجهات الأمنية خوض الفريق مبارياته الأفريقية على ملعب الإسماعيلية على الرغم أن جمهور المصري حضر به من قبل بأعداد كبيرة منذ موسمين وظهر بشكل مشرف وحضاري.

وأضاف “حلبية”: "من الغريب أن نتلقى موافقات على خوض مباريات الفريق بالإسكندرية التي تبعد عن بورسعيد ما يقرب من 300 كيلو، ويتم رفض طلبنا باللعب في الإسماعيلية القريبة من محافظتنا.

اتحاد الكرة يخطر المصري برفض الجهات الأمنية إقامة مبارياته على ستاد الإسماعيلية

وأشار “حلبية”: "المصري يمثل مصر مثل باقي الفرق المصرية المشاركة في البطولات القارية، ويجب على الجميع الوقوف بجانبه ليستمر في بطولة الكونفيدرالية.

تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطرها من خلاله برفض الجهات الأمنية إقامة مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بالبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والدوري العام وكأس مصر على إستاد الإسماعيلية.

وطالب اتحاد الكرة في خطابه النادي المصري بتحديد ملعب بديل في أسرع وقت ممكن لاستضافة مباراة ذهاب دور الثمانية من النسخة السابعة عشرة للبطولة الكونفيدرالية، والتي تجمع بين المصري وضيفه فريق نهضة بركان المغربي، وهي المباراة المقرر إقامتها في الأول من مارس المقبل.

كان مجلس إدارة النادي المصري خاطب اتحاد الكرة للحصول على الموافقة الأمنية لإقامة مباريات فريق المصري على إستاد الإسماعيلية، سعيًا من مجلس إدارة النادي المصري لتوفير الدعم والمؤازرة الجماهيرية للفريق خلال مبارياته المقبلة بكافة البطولات التي يشارك بها.

الجريدة الرسمية