رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة يخطر المصري برفض الجهات الأمنية إقامة مبارياته على ستاد الإسماعيلية

المصري
المصري

تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطرها من خلاله برفض الجهات الأمنية إقامة مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بالبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والدوري العام وكأس مصر على ستاد الاسماعيلية.

 

وطالب اتحاد الكرة في خطابه النادي المصري بتحديد ملعب بديل في أسرع وقت ممكن لاستضافة مباراة ذهاب دور الثمانية من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية، والتي تجمع بين المصري وضيفه فريق نهضة بركان المغربي، وهي المباراة المقرر إقامتها في الأول من مارس المقبل.

 

كان مجلس إدارة النادي المصري قد خاطب اتحاد الكرة وذلك للحصول على الموافقة الأمنية لإقامة مباريات فريق المصري على ستاد الإسماعيلية، سعياً من مجلس إدارة النادي المصري لتوفير الدعم والمؤازرة الجماهيرية للفريق خلال مبارياته المقبلة بكافة البطولات التي يشارك بها.  

 

غيابات بالجملة بالمصري في مواجهة الأهلي

متى سيلعب الاهلي 

ويستعد المصري لمباراة الأهلي المؤجلة من الأسبوع السادس لمسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها يوم الجمعة 14 فبراير الجارى بإستاد حرس الحدود وتم تغيير موعدها لتقام فى الساعة الثامنة والربع مساء بدلا من الساعة السابعة والنصف وجاء قرار تأخير الموعد لمدة 45 دقيقة لتعارض موعدها السابق مع مباراة السوبر الأفريقى بين الترجى التونسى والزمالك فى نفس اليوم، وذلك حرصا على إتاحة الفرصة للجماهير لمشاهدة المباراتين.

 

 

وأعلن الكابتن ايهاب جلال المدير الفني للفريق عن قائمة لاعبيه المختارة للانضمام للمعسكر، وضمت القائمة 20 لاعبًا هم: أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة لحراسة المرمى ومعهما سعيدو سيمبوريه، إسلام أبو سليمة، كريم العراقي، عمر كمال، خالد مصطفى لخط الدفاع، فريد شوقي، إسلام عطية ، إيزي ايميكا، حسن علي، أحمد ياسر، حسين رجب، مفتاح طقطق، شيخ موكورو، محمد جابر، عبد الناصر دي ماريا، أيمن ندا لخط الوسط ، محمود وادي، أوستين أموتو لخط الهجوم.

الجريدة الرسمية