رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمود أبو السعود: المقاولون فتحة خير على مشواري.. وجهاز النحاس قادر على المنافسة

محمود أبو السعود
محمود أبو السعود حارس مرمي المقاولون العرب
Advertisements

أكد محمود أبو السعود حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب وكابتن ذئاب الجبل أن نادي المقاولون فتحة خير على مشواره مع الساحرة المستديرة.

 

وشدد على أنه قام بالتجديد للنادي رغم وجود أكثر من عرض من الأندية الأخرى، لأنه يعتبر نادي المقاولون العرب بيته علاوة على جدية مجلس إدارة النادي والجهاز الفني وطموح اللاعبين في تحقيق إنجاز جديد لهم الفترة المقبلة.

 

وقال أبو السعود في تصريحات خلال لقائه مع المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون والمشرف العام على الكرة بالذئاب إن المعلم حسن شحاتة من أكثر المدربين الذين تأثر بهم خلال مسيرته سواء عندما كان في المنتخب أو خلال تواجد المعلم في قيادة ذئاب الجبل.

 

وأشار أبو السعود إلى أنه بعد انضمامه لمنتخب مصر فى 2010 والتتويج بأمم أفريقيا، عندما كان حارس مرمى المنصورة، تلقى عرضين من الأهلى والزمالك، إلا أن الأهلى كان أكثر جدية فى التعاقد.

 

اقرأ أيضا: 

بيراميدز يستعيد تراوري ويفقد بكار وعيسي ومنصور بموقعة المقاولون

 

وأوضح أنه أغلق الباب أمام مفاوضات الزمالك من جانب عبد الواحد السيد بعد الاتفاق مع الأهلي، مضيفا أنه فضل عرض اللعب في المقاولون العرب على سبيل الإعارة بعد عدم المشاركة أساسيا مع الأهلي فضلا عن العودة من جديد لقلعة الذئاب بعد استعادتي من الأهلي في عهد حسام البدري.

 

وكشف أبو السعود أن رغبته في تحقيق الإنجازات وارتياحه للعب في المقاولون العرب ومحمد رضوان ومحمد العقباوي كانوا من الأسباب الرئيسية لانضمامه لنادي المقاولون بصفة نهائية وتفضيل عرض الذئاب عن عروض المقاصة والمصري وحرس الحدود والإسماعيلي.

 

وأضاف أن لاعبي الفريق الحاليين والجهاز الفني بقيادة عماد النحاس لديهم القدرة على صنع إنجاز للفريق وعودة المقاولون لسابق عهده باللعب في البطولات الأفريقية في ظل دعم مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محسن صلاح والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة.

 

يذكر أن المقاولون العرب يحتل المركز الثانى فى جدول بطولة الدورى الممتاز برصيد 32 نقطة بعد مرور 16 جولة خاضها الفريق وحقق المقاولون الفوز فى 10 مباريات، وتعادل فى مباراتين وخسر  4 مواجهات أخرى، وأحرز لاعبو المقاولون 21 هدفًا واستقبلت شباكهم 12 هدفا.

 

ويلتقي المقاولون العرب مع نظيره بيراميدز غدا الثلاثاء باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مواجهات الجولة الـ 17 من الدورى الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية