رئيس التحرير
عصام كامل

الإسماعيلي بطلا لدورة الصيد الودية مواليد 2006 والزمالك ثالثا| صور

الاسماعيلي 2006
الاسماعيلي 2006

توج فريق 2006 بنادي الإسماعيلي ببطولة الصيد الدولية للبراعم على حساب نادي المقاولون، بضربات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي للمبارة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء التي منحت الدروايش كأس مواليد 2006.

بينما فاز الزمالك المركز الثالث بعد فوزه على الإنتاج الحربي بضربات الترجيح. وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي قبل أن يحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي حسمت الفوز لنادي الزمالك.

وتستعد شركة zed المنظمة للبطولة في التجهيز للحفل الضخم عقب انتهاء المباريات النهائية والتي من المقرر أن تشهد حضور كوكبة من نجوم الكرة والفن والإعلام.

وينطلق الحفل الختامي في تمام الساعة الخامسة والنصف بتسليم الجوائز للفرق الفائزة في البطولة في جميع الأعمار المشاركة.

ومن المقرر أن يحضر حفل اليوم عدد كبير من نجوم الكرة والإعلام على رأسهم حازم إمام وسيف زاهر و محمد زيدان وأحمد حسن ومحمد شوقي وعماد متعب وسيد معوض ومحمود فتح الله، وكوكبة من كبار الاعلاميين والصحفيين ومحسن طنطاوي، رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، وأعضاء مجلس الإدارة وهيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة ORA، و أحمد دياب، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ومحمد الشرقاوي، مدير البطولة، وسيد بدير، المنسق العام للبطولة.

وتضم اللجنة المنظمة للبطولة أحمد دياب، رئيسا، ومعه أشرف الفار ومحمود عاشور، نائي الرئيس، ومحمد الشرقاوي، مديرا للبطولة، وسيد بدير، منسقا عاما.

نتائج الدور قبل النهائي لدورة الصيد الودية للبراعم

وكانت نتائج الدور قبل النهائي شهد العديد من المفاجآت كالتالي:

مواليد 2008

وشهدت نتائج الدور قبل النهائي لبطولة الصيد مواليد ٢٠٠٨ عن النتائج التالية:

فوز المقاولون العرب على الأهلي 1-0.

فوز الإسماعيلي على الزمالك 1-0.

ويلتقي في المباراة النهائية الإسماعيلي مع المقاولون العرب، فيما يتقابل الأهلي والزمالك على المركز الثالث والرابع.

 

مواليد 2009

ويلتقي في المباراة النهائية المقاولون العرب مع zed، بينما يتقابل الزمالك مع الأهلي في المركزين الثالث والرابع وذلك بعدما فاز المقاولون العرب وzed علي الزمالك والأهلي في الدور قبل النهائي.

 

مواليد 2006

وأسفرت نتائج الدور قبل النهائي لبطولة الصيد مواليد ٢٠٠٦ عن فوز المقاولون العرب علي الإنتاج الحربي 4-1 بضربات الجزاء، وفوز الإسماعيلي علي الزمالك 2-0.

ويلتقي في المباراة النهائية للبطولة الإسماعيلي مع المقاولون العرب، بينما يتقابل الزمالك مع الإنتاج الحربي علي المركزين الثالث والرابع.

مباريات قبل نهائى بطولة الصيد الدولية للبراعم

 

مواليد 2010

وشهدت نتائج الدور قبل النهائي لبطولة الصيد ٢٠١٠ عن:

فوز الإسماعيلي على الجونة 2-0.

وفوز الزمالك على مصر الجديدة 3-1.

ويلتقي في المباراة النهائية الزمالك مع الاسماعيلي، بينما يتقابل الجونة مع مصر الجديدة علي المركزين الثالث والرابع.

 

مواليد 2007

ويلتقي في المباراة النهائية الزمالك مع الأهلي، بينما يتقابل مصر المقاصة مع zed في مباراة المركزين الثالث والرابع وذلك بعدما تخطيى الزمالك والأهلي كلا من المقاصة وzed في الدور قبل النهائي.

الجريدة الرسمية