رئيس التحرير
عصام كامل

مصطفى الفقي: نادية لطفي فنانة بلا سقطات وكانت تميل للطبقات الفقيرة

الدكتور مصطفي الفقي
الدكتور مصطفي الفقي

قال الدكتور مصطفي الفقي، المفكر السياسي، إن الفنانة الراحلة نادية لطفي كانت سيدة ذكية ومثقفة جدًا، وكانت دائمًا ما تميل إلى الطبقات الفقيرة، مشيرا إلى أنها كانت لديها دور تاريخي مع المقاومة الفلسطينية وكانت تزور حركة التحرير الفلسطينية.

وأضاف خلال ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، تقديم الإعلامي شريف عامر، إن نادية لطفي فنانة بلا سقطات، ولم يكن لديها مواقف تستفز الناس، لمؤكدا أن الشعب المصري يؤمن بالقدوة ولا يفصل بين الفنان وأفعاله، ونادية لطفي كان لديها قدر كبير من احترام النفس والذات. 

تشييع جثمان نجمة السينما المصرية لمثواها الأخير بجوار ماجدة الصباحي بأكتوبر.. والحزن يسيطر على نجوم الفن والإعلام

ورحلت عن عالمنا جميلة جميلات السينما المصرية الفنانة القديرة نادية لطفي، أمس الثلاثاء، وفقدت مصر نجمة من نجوم فن الزمن الجميل، بعد أن حفرت اسمها بحروف من نور في تاريخ السينما المصرية.

لقبت الفنانة نادية لطفي، بالعديد من الألقاب منها العندليبة الشقراء وصاحبة النظارة السوداء، لترحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 83 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض.

وشيع جثمان الفنانة نادية لطفي من مسجد مستشفى القوات المسلحة بمنطقة المعادي، اليوم، بعد انتهاء صلاة الجنازة على الراحلة بعد صلاة الظهر، إلى مثواها الأخير بمقابر الواحات بمدينة السادس من أكتوبر.

الجريدة الرسمية