رئيس التحرير
عصام كامل

كارتيرون: راضٍ عن أداء اللاعبين أمام الحدود.. والقادم أفضل

كارتيرون المدير الفني
كارتيرون المدير الفني للزمالك

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي  الزمالك  رضاه عن الفوز الذي حققه الزمالك على حرس الحدود اليوم في الدوري الممتاز بهدفين دون رد بالجولة الـ 16 للدوري الممتاز.. مشيدا بأداء اللاعبين أيضا وأهمية النقاط الثلاث للتقدم في البطولة.

وأضاف كارتيرون بعد المباراة أن الزمالك ينظر إلى الهدف الأكبر وهو المنافسة على البطولة.. مشددا على أن  طريقة اللعب كانت جيدة ووصلنا لمرمى المنافس كثيرا لكن المشكلة هي كثرة ضياع  الفرص.. مثنيا على اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة أظهروا فيها قدراتهم الكبيرة.

كما أشار مدرب الزمالك إلى أن كثرة الوصول للمرمى هي نقطة إيجابية لكن لا بد من العمل كثيرا على نهاية الهجمات بشكل مميز.

وعن عدم مشاركة  المهاجم الكونغولي كاسونجو اليوم، فقد أكد كارتيرون أنه فضل أن يخوض اللاعب التدريب اليوم لزيادة الجانب البدني  حتى يكون في أتم الاستعداد عندما يدخل قائمة المباريات..  بينما محمود عبدالرازق شيكابالا تعرض لاصابة خفيفة لذا فضل استبعاده من مباراة اليوم.

وشدد كارتيرون على ثقته الكبيرة في مصطفى فتحي لاعب الوسط موضحا أن يعرف متى يتم استخدامه .. كما أن محمد عنتر لاعب جيد وعنده قدرات هجومية كبيرة والفترة الحالية نسعى للاستفادة منه جيدا.. أما التونسي فرجاني ساس فإن استبعاده أمر يخصه وحده فقط.

وختم كارتيرون بأنه يفضل أن يدخل في حيرة وصعوبة في اختيار اللاعبين عندما يكون الجميع جاهزا للمباريات..  معتبرا ذلك أمرا جيدا للفريق.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فوزا على نظيره حرس الحدود بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز .

عضو اتحاد الكرة: "فيفا" وافق على تفعيل "VAR" بملعبي القاهرة والسلام

وبهذا الفوز يرفع الزمالك رصيده إلى 28 نقطة بالمركز الثالث بجدول المسابقة بعد خوض 14 مباراة .

الجريدة الرسمية