رئيس التحرير
عصام كامل

نجم كرة السلة يروج لسيارات هامر | فيديو

فيتو

تعود سيارة هامر مرة أخرى للحياة، وللاحتفال بهذه المناسبة، تم الاستعانة بنجم كرة السلة جي إم سي ليبرون جيمس لتمثيلها في إعلان تجاري مدته 30 ثانية عُرض في السوبر بول بعنوان "Quiet Revolution".

وتحصل السيارة على قوة قدرها 1,000 حصان و15,574 نيوتن.متر من عزم الدوران، وهو ما يمكنها من التسارع من 0 إلى 96 كلم/سا في ثلاثة ثوان تقريباً.

5 أسباب تميز سيارات تويوتا كورولا 2020 | فيديو

ويؤكد الإعلان أن السيارة ستكون صامتة، حيث يظهر في الإعلان ليبرون جيمس وهو يحطم زجاج اللوحة الخلفية للسلة ولكن بهدوء تام حيث يقول الفيديو أن: "الهيمنة الخالصة ستبدو هكذا"، وينتهي الإعلان بقول إن هامر EV ستكون كهربائية بالكامل أي أن انبعاثاتها صفرية.

لا يوفر مقطع الفيديو نظرة أفضل على الطراز المنتظر، تمتلك شبكا أماميا بستة قضبان ومصابيح أمامية نحيلة كما تمتلك البيك آب أيضاً غطاء محرك منحوت ومرايا جانبية مربعة ومصد أمامي بتصميم قوي مناسب للطرق الوعرة يحمل شارة جي إم سي، وأخيراً وليس آخراً، سيكون هناك مصابيح مثبتة على السقف مثل تلك المستخدمة في هامر H2.

وسيتم الكشف عن جي إم سي هامر EV في 20 مايو القادم، أي قبل أربعة أيام فقط من الذكرى العاشرة لآخر هامر قديمة تخرج من خط التجميع في شريفبورت بولاية لويزيانا، وسيتم بناء الموديل الجديد في مصنع التجميع في ديترويت هامترامك وسيبدأ بيعه في خريف عام 2021.

 قال ليبرون جيمس إن التعاون مع جي إم سي لتقديم سيارة هامر EV أمر طبيعي، حيث يعلم الجميع حبي لهامر منذ المدرسة الثانوية وأنا فخور بأن أكون جزءً من الإعلان عن طراز EV الجديد، كما قال أنها قد تكون بيك آب هادئة، لكن أرقام الأداء تتحدث عن نفسها.

الجريدة الرسمية