رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب صورة سيلفي.. غرق شاب حاول إنقاذ شقيقته بعدما سقطت في النيل بأسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يناشد أهالي مركز أبنوب بمحافظة أسيوط قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري بمديرية الأمن تكثيف جهودها للعثور على جثة شاب غرق أثناء محاولته إنقاذ شقيقته من الغرق بعدما سقطت أثناء أخذ صورة سيلفي معه على نهر النيل بمركز أبنوب بأسيوط. 

وتلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، بلاغا من العميد أحمد عبد الحفيظ، مأمور مركز شرطة أبنوب وعمليات المحافظة يفيد بوجود حالة غرق في جزيرة الشيخة خضرة بأبنوب محافظة أسيوط. 

 

وانتقلت قوات الأمن والإنقاذ النهري وتجمع الأهالي أمام نهر النيل كما يواصل الإنقاذ النهري البحث على الشاب "أسعد، ع" ١٨ عاما داخل مياه نهر النيل في جزيرة الشيخة خضرة، ولم يتم العثور عليه إلى الآن، ويناشد الأهالي قوات الإنقاذ النهري مواصلة البحث عنه. 

انتشال جثة شاب جامعي غرق بترعة الإبراهيمية في أسيوط

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الشاب تناول الطعام مع شقيقته وصلى ظهر الجمعة الماضية، وعقب ذلك حاول يلتقط صورة سيلفي مع شقيقته إيمان فسقطت وقفز خلفها لانقاذها، ولكنه لا يستطيع السباحة فجرفته المياه وغرق ولم يتم العثور عليه وشقيقته أنقذها مجموعة من الصيادين. 

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة تحت تصرف النيابة وتكثيف الجهود للعثور على جثته. 

Advertisements
الجريدة الرسمية