رئيس التحرير
عصام كامل

السفير المصري في تونس يودع لاعبي منتخب مصر لكرة اليد

السفير المصري في
السفير المصري في تونس يودع لاعبي منتخب مصر لكرة اليد

حرصت شركة مصر للطيران، علي توفير فريق من العلاقات العامة بمحطة تونس لاستقبال أبطال منتخب مصر لكرة اليد وإنهاء إجراءات سفرهم علي متن MS844 القادمة من تونس الي مطار القاهرة الدولي، وذلك بعد الفوز علي المنتخب التونسي بنتيجة 27-22 في مباراة نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، ليتأهل الفراعنة مباشرة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وحرص السفير نبيل حبشي سفير مصر في تونس، ومدير مكتب ومحطة مصرللطيران، علي وداع الاعبين في مطار قرطاج الدولي، لدي سفرهم للعودة للقاهرة.

مطار القاهرة ينفي الاشتباه في إصابة مسافرين بفيروس كورونا

وكان المنتخب المصري نجح في السيطرة على كافة مجريات المباراة وأنهى الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 15-11، وواصل لاعبو مصر الهيمنة في الشوط الثاني ونجحوا في إنهاء المباراة لصالحهم بالفوز 27-22.

 

 

وشهدت المباراة مناوشات من بعض الجماهير التونسية في الدقائق الأخيرة للقاء ما تسبب في إيقافها بعد الهجوم على علي زين لاعب منتخب مصر.

 

 

وكان منتخب مصر لكرة اليد قد تأهل إلى اللقاء النهائي في مشواره نحو تحقيق اللقب القاري والصعود إلى أولمبياد طوكيو، بعد فوزه على الجزائر في مباراة دور نصف نهائي أمم إفريقيا، ونجح منتخب مصر في الفوز بجميع مبارياته في البطولة الإفريقية لكرة اليد، من بداية دور المجموعات محققًا العلامة الكاملة.

الجريدة الرسمية