الثلاثاء 18 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الخطأ القاتل.. كيف تسبب قائد طائرة «كوبي براينت» في الحادث المروع؟ | فيديو

كوبي براينت
كوبي براينت

ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن قائد المروحية التي كان على متنها أسطورة كرة السلة الأمريكي، كوبي براينت، تلقى تحذيرًا قبل سقوطه بأنه يحلق على مستوى منخفض للغاية بين تلال ضبابية.



ورحل أسطورة كرة السلة الأمريكي، كوبي براينت، في حادثة تحطم مروحية في مدينة كالاباساس في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، الأحد، عن عمر يناهز 41 عاما.

وكشفت مراقبة الملاحة الجوية، عن تلقي قائد الطائرة التحذير قبل سقوطه بدقائق.

مصرع كوبي براينت أسطورة كرة السلة الأمريكية في حادث تحطم مروحية

وبحسب الصحيفة، فإن هناك تساؤلات حول سبب منح الإذن للطائرة بالتحليق في ظل منع العديد من الرحلات في نفس التوقيت بسبب الظروف الجوية الضبابية.

لمشاهدة الفيديو..

وأكدت صحيفة «نيويورك بوست» أن قائد الطائرة كان مشوشا مما تسبب في سقوط الطائرة، وليس لعيب أو مشكلة تقنية وقعت في الطائرة.

واعتاد براينت على استخدام الطائرات الهليكوبتر للتغلب على حركة المرور السيئة في لوس أنجلوس.

ولد أسطورة كرة السلة الأمريكي في 23 أغسطس من عام 1978، وبدأ مسيرته الاحترافية عام 1996 مع لوس أنجلوس ليكرز، وهو الفريق الذي تألق بصفوفه وصنع التاريخ معه.

وبلغ براينت من العمر 18 عاما وشهرين عندما خاض أول مباراة له في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة في أمريكا (NBA) ليصبح أصغر لاعب يشارك في مباراة في هذه البطولة عبر التاريخ.

تحصل نجم السلة الأمريكي على ميداليتين ذهبيتين في الألعاب الأولمبية ويحتل المركز الثالث في قائمة أكثر المسجلين في تاريخ NBA وحصد 5 ألقاب مع ليكرز في هذه البطولة.

 

Last Update : 2020-02-17 03:58 PM # Release : 0053