رئيس التحرير
عصام كامل

في عيد الشرطة.. شاهد كيف يتفاعل ضباط وجنود الشرطة في مباريات كرة القدم

احتفال حكمدار مدينة
احتفال حكمدار مدينة المحلة بهدف فوز المحلة علي مالية كفر ال

يحتفل المصريون بعيد الشرطة في 25 يناير من كل عام تزامنا مع تضحيات رجال الشرطة في كافة المجالات، ويبذل رجال الشرطة جهودا مكثفة في سبيل تأمين مباريات كرة القدم.

ورصدت كاميرا "فيتو" عددا من المواقف لضباط الشرطة أثناء تفاعلهم بشكل مفاجئ مع مباريات كرة القدم خاصة مع الفرق التي تنتمي الفرق التي يشجعونها منذ الطفولة.

جمال حماد يروي ذكريات الكفاح في يوم الشرطة

حكمدار مدينة المحلة  يدخل في احتفال مفاجئ مع جماهير المحلة عقب هدف الفوز علي الأوليمبي

شهدت مباراة غزل المحلة ومالية كفر الزيات التي انتهت بفوز غزل المحلة بهدف مقابل لا شيء في الدقيقة 82 من المباراة احتفال اللواء مجدي عوض حكمدار مدينة المحلة عقب هدف غزل المحلة الوحيد في المباراة التي شهدت اهدار لاعبي غزل المحلة اكثر من هدف محقق في شوطي المباراة .

وصلة هزار بين ضباط المحلة ورضا عبدالعال بعد طرده في مباراة الديربي

وقرر محمود عاشور حكم المباراة طرد رضا عبدالعال المدير الفني لبلدية والذي عبر عن غضبه بتوجيه الاتهامات لحكم المباراة قبل ان يدخل ضباط مدينة المحلة في وصلة هزار مع نجم الاهلي والزمالك السابق قبل ان يقرر رضا عبدالعال التقاط الصور التذكارية مع ضباط مدينة المحلة .

لواء شرطة سابق يواصل حضور مباريات غزل المحلة بعد الخروج من الخدمة

ويحرص اللواء خالد أبوطالب حكمدار مدينة المحلة السابق والذي خرج للتقاعد منذ سنتين علي الحضور لمدينة المحلة لحضور مباريات فريق غزل المحلة، والذي تعلم تشجيعه منذ أن كان يخدم بمدينة المحلة الكبري .

مواقف طريفة لأبناء الضباط داخل وخارج استادات كرة القدم

ويحرص ضباط الشرطة بالأقاليم علي اصطحاب أبنائهم خلال المباريات الكبيرة لتلبية رغبة أبنائهم بالتقاط الصور التذكارية مع نجوم كرة القدم وهو ما حدث في مباراة الزمالك وطنطا في الوقت الذي يحرص أبناء الضباط علي مداعبة كرة القدم علي ارضية استادات كرة القدم قبل وبعد المباريات .

 

الجريدة الرسمية