رئيس التحرير
عصام كامل

اعتذار براد بيت لزوجته السابقة جينفر أنستون يحمس الجمهور لرجوع علاقتهم

جينفر أنستون وبراد
جينفر أنستون وبراد بيت
على ما يبدو أن الظهور اللافت للممثلة الأمريكية جينفر أنستون وزوجها السابق الممثل الأمريكي براد بيت في حفل توزيع جوائز SAG قد أعاد الأمل لمحبيهما ومتابعيهما عن إمكانية عودتهما لبعضهما مرة أخرى، بعد الانفصال الدرامي الذي أوجع قلوب المحيطين بهما ومحبيهما. 
 
وذكر مصدر لمجلة "كوسموبوليتان" أن براد بيت البالغ من العمر 56 عاما قد اعتذر لزوجته السابقة جينفر أنستون البالغة من العمر 50 عاما عن جميع الزلات والأخطاء التي ارتكبها وعن إفساد علاقتهما عندما كانا سويا.  
 
 
وأضاف هذا المصدر أن براد شخص مختلف عما كان أثناء زواجه بجينفر وأنه رجل يعمل دائما على تحسين نفسه وقد اعتذر لها وقال إنه هو المسئول عن الأخطاء التي افسدت علاقتهما في الماضي، ومنذ ذلك الحين وضع الثنائي الماضي وراءه، وهما الآن يتمتعان بعلاقة أكثر نضوجا وودية، وظهر ذلك بشكل واضح خلال ظهورهما الأخير في مهرجان SAG وهما يتبادلان الأحضان والقبلات في الكواليس، وبدت عليهما السعادة العارمة وأثار هذا الظهور الأقاويل بعودة الثنائي معًا مرة أخرى.
 
 

وخاض براد وجينفر علاقات زواج غير ناجحة انتهت بالانفصال، وكان ذالك بسبب دخوله في علاقة مع الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي انتهت منذ سنوات بالانفصال بعد علاقة دامت 12 عاما وانتهت بالزواج في عام 2014 ثم انفصلا في عام 2016 الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة وشائعات كثيرة عن أن انفصالهما يرجع لخيانة براد لها، ولكن إلى الآن لم يتم معرفة سبب الانفصال وانتهت قصة حبهما بنهاية صادمة.  

 
ومن ناحية أخرى، انفصلت النجمة جينفر أنستون عن الممثل والمخرج جاستين ثيرو بعد زواج استمر لعامين فقط وقد تزوجته بعد 7 سنوات من انفصالها عن زوجها السابق براد بيت.
 
ويؤكد المصدر أن هناك علاقة أكثر نضوجا وازدهارا تجمع بين جينفر وبراد وأن ما مرا به من تجارب أعاد علاقتهما، ولا يزال محبو النجمين يأملون بعد رؤيتهما سويا في الحفل وخاصة عندما أمسك براد بذراع جينفر ونظراته المحبة وابتساماته لها أثناء تسلمها الجائزة بعودتهما معا مرة أخرى.
الجريدة الرسمية