رئيس التحرير
عصام كامل

"كايرو فستيفال سيتي مول" يستضيف الشخصيات الكرتونية الأشهر في عرض ترفيهي

عرض توم وجيري
عرض توم وجيري

استضاف "كايرو فستيفال سيتي مول" عرض الشخصيات الكرتونية الشهيرة على مستوى العالم "توم وجيري"، في عرض عائلي ترفيهي يقام في الفترة بين 23 يناير إلى 1 فبراير 2020. يأتي هذا كجزء من عرض الشخصيات العالمي الذي يطوف عددًا من كبرى مراكز التسوق.

وقالت هبة عبد الله، مدير التسويق بكايرو فستيفال سيتي مول، "فخورون بجلب هذا العرض العالمي لشخصيات كرتونية عالمية لتدخل السرور على قلوب الكبار والصغار.

كما يعد ذلك استمرارًا لنجاحنا في أن نصبح الوجهة الترفيهية العالمية الأولى في مصر. يتضمن العرض فقرات ترفيهية مميزة وموسيقية تروق للجميع، من أجل قضاء أفضل الأوقات وتجربة لحظات لا تنسى مع أحبائهم وأصدقائهم."

شارموفرز يشعل أجواء كايرو فستيفال سيتي مول

ولفتت “عبد الله” إلى أن رؤية "كايرو فستيفال سيتي مول" يتم تطويرها بشكل دائم لموائمة التطورات في عالم الترفيه، والخروج بطرق مبتكرة للمزج بينه وبين تجارة التجزئة وصناعة التسوق بشكل عام، بما يحقق الرضاء الكامل لزائري "كايرو فستيفال سيتي مول".

وأشارت إلى أن "كايرو فستيفال سيتي مول" يطور من إمكاناته دائمًا بما يسمح باستضافة هذه العروض العالمية، ما يساهم في تعزيز مكانة مصر كوجهة لعروض الترفيه العالمية.

كونه مركز الترفيه المفضل بالنسبة للعائلات والأفراد، أقام كايرو فستيفال سيتي مول من الفعاليات والحفلات الترفيهية على مدار العام الماضي، فضلًا عن الفعاليات التي أقيمت على مدار الأعوام الخمسة الماضية التي مرت على تواجده في مصر.

كما يعتزم إقامة المزيد من الأنشطة الترفيهية، والتعليمية، والخيرية المختلفة التي تؤثر بشكل إيجابي على الزائرين والمتسوقين وجوانب حياتهم المتنوعة خلال العام الحالي على مدار الأعوام المقبلة.

الجريدة الرسمية