رئيس التحرير
عصام كامل

أبوعيطة وقلاش أول حضور عزاء ماجدة خضر بمسجد أسد بن الفرات | صور

عزاء الكاتبة الراحلة
عزاء الكاتبة الراحلة ماجدة خضر

بدأ منذ قليل، عزاء الكاتبة الصحفية، ماجدة خضر، بمسجد أسد بن الفرات، بالدقي، وسط تواجد لأسرتها وأصدقائها في استقبال المعزيين، وبحضور كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة الأسبق، الكاتب الصحفي يحيى قلاش، نقيب الصحفيين السابق، محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين .

ورحلت ماجدة خضر، عن عالمنا، أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، وشيع جثمانها في نفس اليوم، من مسجد السيدة نفيسة، إلى مثواه الأخير .

إعلان أسماء المرشحين لانتخابات شعبة المصورين بنقابة الصحفيين

يذكر أن الكاتبة الصحفية الراحلة ماجدة خضر من مؤسسى جريدة العربى عام 1993 ثم واصلت عملها بعد ذلك فى عدة مكاتب وصحف عربية والتحقت بجريدة الشروق فى بدايتها وكانت مشرفة على إحدى صفحاتها الاقتصادية ثم بعد ذلك كانت تنشر أعمالها فى إحدى الصحف وكانت طوال هذه الفترة محررة شئون مجلس الوزراء، والجدير بالذكر أن الراحلة زوجة الفنان رسام الكاريكاتير بالأهرام سعد الدين شحاته. 

ونعى ضياء رشوان نقيب الصحفيين ببالغ الحزن والاسيء الزميلة ماجدة خضر الصحفية بجريدة العربى، والتى وافتها المنية اليوم، مقدما خالص العزاء إلى زوجها الزميل الصحفى سعد الدين شحاته، داعيًا المولى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم أهلها وتلاميذها الصبر والسلوان.   

الجريدة الرسمية