الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

4 مشاهد أطاحت بصالح جمعة خارج الأهلي

انتهت رحلة صالح جمعة لاعب الأهلي مع نادي القرن الأفريقي وذلك بعد أن قضى اللاعب 5 سنوات حبيسًا لمقاعد البدلاء دون التعبير عن نفسه بسبب عدم قناعة الأجهزة الفنية المتتالية على الفريق الأحمر باللاعب لأسباب مختلفة.



 

وشهدت الأيام الماضية وضع الرتوش الأخيرة على فك ارتباط صالح جمعة بالأهلي والتى بادر اللاعب باتخاذ الخطوات الأولي فيها بعد تصريحاته الهجومية على الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر المدير الفني للفريق والمسئولين فى الجهاز الفني بعد تجميده على دكة البدلاء بتصريحه الشهير «الكل يأكل فى لحمي» .

 

السطور التالية تكشف 4 مشاهد دفعت بصالح جمعة إلى إسدال الستار على رحلته مع الأهلي أكدتها تصريحات فايلر المدير الفني للأهلي أمس بإعلان رغبته فى عدم بقاء اللاعب.

اقرأ أيضا: 

أبرز 3 مشاهد في مباراة الأهلي والمقاولون العرب | فيديو

 

المشهد الأول

رفض صالح جمعة العديد من الفرص التى منحها له الجهاز الفني بشأن الالتزام خارج الملعب والاهتمام بلياقته الفنية والذهنية وضرب بنصائح فايلر عرض الحائط ومن ثم جاء قرار استبعاده المستمر من الحسابات الفنية.

 

المشهد الثاني

صالح جمعة تجاهل جميع النصائح التى قدمها له سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بشأن الالتزام داخل وخارج المستطيل الأخضر رغم الجلسات العديدة التى عقدها معه مدير الكرة لاحتوائه ووعده بالحصول على فرصته بشرط تقديم ما يدفع الجهاز الفني للإعتماد عليه ولكن ذهبت هذه الأمور إدراج الرياح بعدم انضباط اللاعب.

 

المشهد الثالث

تصريحات صالح جمعة الهجومية ضد الجهاز الفني والسويسري فايلر بسبب عدم الاعتماد عليه فى التدريبات اليومية وأيضا المباريات المحلية والأفريقية عجلت بقرار الاستغناء عن اللاعب فى انتقالات الشتاء الحالية فى يناير.

 

اقرأ أيضا: 

شريف عبد الفضيل: تصريحات صالح جمعة ستطيح به.. وكهربا ابن الأهلي

 

المشهد الرابع

خرج صالح جمعة عن الأعراف والتقاليد والنظام المتعارف عليه داخل الاهلي بشأن الانقطاع عن حضور التدريبات ومع عدم أحقية اللاعب فى تخطي الخط الأحمر المعتاد فى العلاقة بين اللاعب والجهاز الفني للنادي وذلك بالهجوم الشرس ضده فى وسائل الإعلام كان المسمار الأخير فى نعش اللاعب وارتباطه بسفينة القلعة الحمراء التى تمسك قائدها فايلر بنزول اللاعب منها وإنهاء رحلته مع الفريق اليوم قبل غد خاصة بعد تصريحات اللاعب الهجومية تجاهه.

Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061