رئيس التحرير
عصام كامل

أول تعليق من الزمالك على تأجيل لقاء المصري

الزمالك
الزمالك

قال أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق الاول لنادي الزمالك ، في تصريحات صحفية عن تأجيل لقاء المصري بالدوري : "تلقينا خطابا من لجنة المسابقات يفيد بتأجيل مباراة المصري، ولا يوجد أزمة لدينا، بالعكس كنا نحتاج لإراحة اللاعبين من ضغوط المباريات التي نواجهها".

وأضاف: "لم نعترض من البداية على إقامة المباراة رغم أننا لدينا مواجهة مهمة يوم الجمعة المقبل، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام مازيمبي، ولكن كنا سنخوض المباراة بشكل طبيعي، نظرا لاحترامنا لجدول المسابقة".

 

واختتم "نستعد بكل قوة لمواجهة مازيمبي المقبلة، ونتمنى التوفيق في المباراة، التي تعد هي الأهم نظرا لكونها مؤهلة للدور ربع النهائي للبطولة".

 وكانت لجنة  المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم  قد قررت تأجيل مباراة فريق الكرة الأول بالنادي أمام فريق المصري المحدد لها 20 يناير الحالي في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز لموعد يحدد مع بداية الدور الثاني للمسابقة.

وجاء تأجيل اللقاء بسبب التعديلات التي أجراها الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” أخيرا في مواجهات الجولة الخامسة لدور المجموعات الإفريقي، والتي ستتسبب في الضغط على الفريق في البطولة الإفريقية.. وأيضا دعما للأندية المصرية المشاركة في البطولات الخارجية والتي تتسم مواقفها بالحساسية في تلك البطولات.

الجريدة الرسمية