رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط موبايلات آيفون بحوزة 5 ركاب بمطار القاهرة

ضبط موبايلات آيفون
ضبط موبايلات آيفون

نجحت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي في إحباط 5 محاولات تهريب موبايلات iPhone بواسطة 4 ركاب صينيين وراكبة مصرية ملصقين على أجسادهم واسفل ملابسهم التي يرتدونها.

البداية عندما اشتبه فيهم في وقت متزامن كل من عبد اللطيف الحسيني ومصطفي محمود عبد الرازق وعماد صلاح سالم أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من بكين اليوم الثلاثاء، كلف أحمد عمر كحك رئيس القسم المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3 كل من سامح سيد رئيس القسم ومحمد صلاح بتفتيش حقائب الراكبتين المصرية والصينية وراكب آخر صيني علي أجهزة الفحص بالأشعة مما أسفر عن وجود كميات من موبيلات iPhone وبتفتيشهم يدويا وذاتيا بواسطة احمد محمد مجاهد وعماد صلاح وكريم غريب والشرطية هدي محمد فايز بالنسبة للراكبتين وجدت المضبوطات سالفة الذكر وبعدها بدقائق اشتبه مأموري اللجنة الجمركية أيضا في راكبين صينيين آخرين.

رئيس الوزراء الإيطالي يغادر مطار القاهرة الدولي

وكلف أحمد كحك كل من هاني محمود وعماد صلاح وأحمد مجاهد مأموري الجمرك بتفتيشهم ذاتيا مما أسفر عن وجود كميات أيضا من ال iPhone ملصقة على جسديهما واسفل ملابسهما الخاصة التي يرتدونها.

وأمر الدكتور ماجد موسى مدير الجمرك بتحرير 5 محاضر جمركية ضد الركاب والراكبات الخمسة بعد العرض على طارق محمد محمود مدير الادارة وبعد العرض علي جمال عبد الفتاح المدير العام والمشرف على الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي. 

الجريدة الرسمية
عاجل