رئيس التحرير
عصام كامل

بعد 5 أيام من البحث.. العثور على جثة مفتش "أوقاف الشرقية" | صور

فرق الانقاذ النهري
فرق الانقاذ النهري بالشرقية

عثر فريق الإنقاذ النهري التابع لمديرية أمن الشرقية  بمساعدة 12 غواصا تم الاستعانة بهم صباح اليوم الخميس على جثة  الشيخ"أحمد محمد عامر” مفتش أوقاف الملاك التابعة لمركز أبوحماد الذى سقط بسيارته بترعة الإسماعيلية الأحد الماضي أثناء عودته من جلسة صلح.

 

وكان جموع المواطنين وذووه المتجمهرون على حافتى الترعة قد ناشدوا كافة المسئولين بضرورة تشكيل فريق متكامل من قوات الإنقاذ النهري بالتنسيق بين محافظتى الشرقية والإسماعيلية، للعثور على الجثمان بعد أن جرفها التيار لمسافات كبيرة، مشيرين إلى أن الترعة تمتد من القاهرة إلى الإسماعيلية بطول 129 كم وتتفرع إلى فرعين أحدهما يتجه لبورسعيد والآخر السويس أي إنها تمر بعدة محافظات.

 

اقرأ ايضا: ومازال البحث مستمر.. أهالي الحفنية بالشرقية: «مش لاقين جثة مفتش الأوقاف» | صور

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية تلقت إخطارا من العقيد عمرو مندور مأمور مركز شرطة أبو حماد يفيد انقلاب سيارة ربع نقل أمام قرية الجعفرية، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة قيادة "أحمد. م. ع" مقيم الحفنية ويعمل مفتش الأوقاف بإدارة الملاك مركز أبو حماد فيما نجا نجله من الحادث.

 

اقرأ ايضا:

بعد غرقه بـ 5 أيام.. وصول 12 غواصا للشرقية للبحث عن جثة مفتش الأوقاف | صور

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري بقيادة العميد محمد العادلي، وتم العثور عن جثة مفتش الاوقاف بكوبري الشباب وانتشال السيارة من قاع ترعة الإسماعيلية وتحرير المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.  

الجريدة الرسمية