الأحد 5 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مدحت شلبي: سيد عبد الحفيظ "زهق" من صالح جمعة | فيديو

الإعلامي مدحت شلبي
الإعلامي مدحت شلبي

قال الإعلامي الرياضي مدحت شلبي: إن اللاعب صالح جمعة تغيب عن مران الأهلي الأخير، ولم يذهب مع اللاعبين المشاركين في تدريب الفريق.



وأضاف خلال برنامج "مساء الأنوار"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس": ”وفقا لمعلوماتنا سيد عبد الحفيظ زهق من صالح جمعة، وكل مرة يتغيب فيها يرد بأسباب من بينها عندي امتحان، وتابع: صالح جمعة وضع دماغه في منطقة معينة، والله يكون في عونه وعون دماغه".

 السفير المصري يحضر مران الأهلي في زيمبابوي

ويستعد الأهلي لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها السبت المقبل على ملعب الأخير.

وكان السفير المصري وطاقم السفارة استقبلوا بعثة الأهلي فور وصولها إلى مطار روبرت موجابي بالعاصمة الزيمبابوية هراري، ورحبوا ببعثة الأهلي، والتقى السفيرُ إبراهيم الكفراوي، عضوَ مجلس الإدارة ورئيسَ البعثة، واطمأن على إنهاء إجراءات خروج الفريق، متمنيًا التوفيق للأهلي في مهمته.

وحرص السفير محمد فهمي، سفير مصر في زيمبابوي، ورانيا البحبوحي، مستشار السفارة، وطاقم السفارة المكون من: طارق فريد، وخالد رمضان، وأحمد فراج، وخيري هنداوي، ومحمد رجب، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الملعب الوطني بهراري، أمس الأربعاء.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067