رئيس التحرير
عصام كامل

حبس سائق توك توك حاول سرقة عجوز 4 أيام بالإسكندرية

مديرية أمن الإسكندرية
مديرية أمن الإسكندرية

أمرت نيابة محرم بك في الإسكندرية، بحبس سائق توك توك 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بالتعدى على سيدة عجوز بمسكنها بغرض سرقتها، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال المجني عليها عن الحادث.

تلقي اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من الأهالي يفيد بأنه أثناء تواجد  سيده عجوز بمسكنها الكائن بأحد العقارات بدائرة القسم، قام شخص مجهول بالطرق على باب الشقة فقامت بفتح الباب وعقب ذلك فوجئت بقيامه بمباغتتها بالضرب على رأسها مستخدماً زجاجة مياه غازية فأحدث إصابتها بجرح بالجبهة، فإستغاثت بالأهالى وتمكن  الشخص من هرب.

مباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل عجوز

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة سائق "توك توك"، مُقيم بدائرة القسم، مطلوب التنفيذ عليه فى قضية سلاح ومحكوم عليه فيها غيابياً بالحبس لمدة شهر.

عقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين والقي القبض عليه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة تفصيلاً، وأضاف أنه نظراً لسابقة علمه بتواجد المجنى عليها بمفردها داخل الشقة وكبر سنها فعقد العزم على سرقتها والاستيلاء على ما لديها من أموال، ولكنه لم يتمكن لاستغاثتها بالأهالي، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

الجريدة الرسمية