رئيس التحرير
عصام كامل

منتخب الشباب يخسر أمام النصر 4/2 ودياً

منتخب الشباب 2001
منتخب الشباب 2001

خسر منتخب مصر للشباب مواليد 2001 بقيادة مديره الفنى ربيع ياسين، أمام فريق النصر 4/2، فى اللقاء الودي الذى أقيم بملعب النصر بمصرالجديدة، فى إطار استعدادات الفراعنة الصغار للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2021 التى تستضيفها موريتانيا ، حيث لعب  المنتخب المباراة بالعناصر الأساسية من اللاعبين المختارين للمعسكر و البالغ عددهم 24 لاعبا .

كان منتخب مصر للناشئين مواليد 2001 بقيادة ربيع ياسين حقق الفوز على فريق إيروسبورت بهدفين دون رد أمس الخميس، حيث اختار الجهاز الفنى للمنتخب 54 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق فى الفترة من 25 إلى 31 ديسمبر الجاري حيث تم ضم قائمة من اللاعبين الأساسية وقائمة أخرى بديلة خلال المعسكر من أجل اختبارهم تمهيداً لاختيار الأفضل من بينهم للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

ربيع ياسين يختبر 30 لاعبا جديدا بمعسكر منتخب الشباب

وخاض ودية المنتخب أمام إيروسبورت القائمة البديلة التى اختارها الجهاز الفني لإختيار الأفضل من بينهم لضمه للقائمة الأساسية و أحرز الهدفين محمد سلامه لاعب الأهلي و محمد ميسي لاعب سيراميكا من ضربة جزاء.

 

واتفق جهاز المنتخب على أن تلتقي المجموعة الأولى من اللاعبين المنضمين للقائمة مع طلائع الجيش  يوم 30 ديسمبر الجاري على الترتيب، فيما تلتقي المجموعة الثانية من اللاعبين يومي 26 و31 من الشهر الحالي.

الجريدة الرسمية