رئيس التحرير
عصام كامل

عماد النحاس: توقيت الفوز على المصري مهم وهدفنا جمع النقاط

فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

أكد عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أهمية تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي، في بطولة الدوري الممتاز،  مشيرا إلى أن الفوز مكسب مهم لمسيرة الذئاب في البطولة الموسم الجاري خاصة مع منافسة الفريق البورسعيدي لذئاب الجبل على التواجد في المربع الذهبي.

وأضاف عماد النحاس في تصريحات تلفزيونية: "فوز هام في هذا التوقيت على فريق كبير مثل المصري تحت قيادة جهاز فني محترم يقوده إيهاب جلال".

وأشار إلى أن طريقة لعب الفريقين متقاربة، وأنهم لعبوا على غلق مفاتيح لعب المصري خلال اللقاء، متمنيًا التوفيق للمصري وبيراميدز في الكونفدرالية، والوصول للمباراة النهائية وتحقيق لقبها بعد الزمالك في الموسم الماضي.

"الجزيري" يقود هجوم المقاولون أمام الجزيرة في كأس مصر

وعن صدراة  بطولة الدوري الممتاز أكد عماد النحاس أن الحديث عن صدارة الدوري لا يزال مبكرا خاصة أن فريقه لعب 7 جولات وأن هدفهم جمع نقاط والمنافسة على المراكز الأولي.

وشدد علي عدم تفكيرهم  بالمنافسة على المركز الأول، في ظل وجود الفرق الكبرى وأن المنافسة على المركز الرابع صعبة والمصري هو منافس الذئاب على هذا المركز.

ويحتل المقاولون العرب صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة، بعدما خاض 7 مباريات، فاز في 5 مواجهات وتعادل في مباراة وخسر في مباراة أمام الزمالك.

وحقق المقاولون العرب الفوز على المصري بهدف نظيف، في القاء الذي جمعهما أمس الخميس باستاد الجيش في السويس لحساب الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

الجريدة الرسمية