رئيس التحرير
عصام كامل

مستشفى مصر للطيران تنجح في استئصال ورم يزن 9 كيلو جرامات

استئصال ورم وراثي
استئصال ورم وراثي

نجحت مستشفى مصر للطيران في استئصال ورم يزن أكثر من 9 كيلو جرامات لسيدة تبلغ 44 عاما، حيث قامت المستشفى بتشكيل فريق طبي ضم كلا من الدكتور سيد طه والدكتور محمد قرني والدكتور أحمد الحسيني والدكتور وحيد محمد والدكتور باسم فايز والدكتورة منار عطية، وتم خروج الحالي بصحة جيدة. 

 

يذكر أن مستشفى مصر للطيران قامت بتزويد المعمل الخاص بها بأحدث وأدق أجهزة التحاليل فى الشرق الأوسط لتحليل السموم والعقاقير والمخدرات والكحوليات، وذلك استمرارا للدور الريادى الذى تقوم به مستشفى مصر للطيران بقيادة الدكتور أشرف القاضي رئيس مجلس الإدارة، لتوفير الخدمة المقدمة للعاملين.

 

 

وتحرص مصر للطيران دائما على الالتزام وتطبيق المعايير الدولية، حيث تم تجديد اعتماد معامل  مستشفى مصر للطيران هذا العام برئاسه الدكتورة لبنى رشدي، مدير إدارة المعامل بالمستشفى من الإيجاك "المجلس الوطنى للاعتماد" فى بعض التحاليل الكيميائية والهرمونات ودلالات الاورام.

 

 

ويعتبر المعمل من المعامل المعترف بها دوليآ من حيث مطابقة الاجراءات للمواصفات القياسية الدولية، والمعمل مشترك فى برنامج ضبط الجوده الدولى "RIQAS" مشترك فى برنامج الجودة الخارجى فى مجال تحاليل المخدرات والكحوليات "ESFEQA".

 

 

سجل مطار شرم الشيخ أسرع معدل نمو في أفريقيا لعام 2019، وذلك وفقاً لإحصائية قامت بها مؤسسة "روتس أونلاين" المتخصصة بمتابعة صناعة الطيران وحركة الملاحة، كما حصل مطار الغردقة على المركز الثالث نموًا فى أعداد الركاب والذى يعكس مدى ثقه المسافرين من مختلف أنحاء العالم في المطارات المصرية .

وارتفعت الحجوزات إلى مطار شرم الشيخ الذى يعد ثالث أكثر المطارات المصرية نشاطًا من 1.16 مليون مقعد في 2018 إلى 1.49 مليون مقعد في 2019، بنسبة نمو 28.9%.كما زادت أعداد الركاب القادمين الى مطار الغردقة بنسبة ١١,٩٪ عن العام الماضي.

وتحقق معدل ارتفاع تدفق المسافرين الى مدينتى شرم الشيخ والغردقة بفضل خطة وزارة الطيران المدنى فى انشاء العديد من المطارات، بالإضافة إلى أعمال رفع كفاءة جميع المطارات المصرية، وتطوير المنظومة الأمنية بشكل كامل والتى ظهرت نتائجها بشكل سريع من خلال ازدياد أعداد الركاب القادمين إلى جمهورية مصر العربية. 

الجريدة الرسمية