الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

جدول ترتيب دوري القسم الثالث بالقاهرة عقب الجولة الـ 11

دوري القسم الثالث - صورة أرشيفية
دوري القسم الثالث - صورة أرشيفية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي السكة الحديد، بقيادة جمعة مشهور المدير الفني، صدارته جدول ترتيب دوري القسم الثالث لكرة القدم بمجموعة القاهرة بعد إنتهاء مباريات الجولة الحادية عشر من المسابقة بمشاركة 15 فريقاً من منطقتي القاهرة والقليوبية، الموسم الجاري 2019-2020.



 

وتربع نادي السكة الحديد علي قمة المجموعة السادسة لبطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم، برصيد 23 نقطة، بعدما خاض الفريق 10 لقاءات نجح في الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في مباراة واحدة، ويأتي فريق شباب بطا في المركز الثاني برصيد 19 نقطة ثم مصر للتأمين في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

 

 

ويليه في المركزين الرابع والخامس، كلا من المرج والشمس بفارق الأهداف برصيد 17 نقطة ثم مصر الجديدة “ألماظة” في المركز السادس برصيد 16 نقطة ، ثم البلاستيك والغابة في المركزين السابع والثامن ولكل منهما 14 نقطة، ويقبع سراي القبة في المركز الخامس عشر والأخير برصيد ثلاث نقاط.

 

فوز البلاستيك وبهتيم وتعادل السكة الحديد مع المرج في القسم الثالث

وكانت نتائج مباريات الأسبوع الحادي عشر لمجموعة القاهرة في دوري القسم الثالث لكرة القدم، التي أقيمت  مؤخراً شهدت  فوز البلاستيك على مصر للتأمين 2-0، وبهتيم على طوخ 3-1، وشباب بطا على الشمس 2-0، وتعادل الأميرية مع بنها 1-1، والمرج مع السكة الحديد 1-1، و الماظة على سراي القبة 3-2.

وتأجلت مباراة العبور مع الغابة بسبب مشاركة العبور في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، وحصل الشرطة على راحة في هذه الجولة، وتدير المسابقة لجنة مكونة من عبده عبدالعظيم رئيسا للجنة المجموعة السادسة، وإيهاب توفيق مدير شئون اللاعبين بمنطقة القاهرة، مقررا للجنة المسابقات.

 

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي العبور أمام سموحة بهدف نظيف في مواجهة دور ال 32 لبطولة كأس مصر والتي جمعتهما الجمعة الماضية باستاد الاسكندرية.

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061