رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أستاذ جراحة الأورام يكشف نسبة الشفاء من مرض نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم

كشف الدكتور مدحت خفاجة، أستاذ جراحة الأورام بجامعة القاهرة، حقيقة مرض الفنانة نيللي كريم بعد استئصالها ورم حميد من وجهها، موضحًا أن ورم الغدة النكافية الذي أصيبت به هو الأكثر انتشارًا، ونسبة الشفاء فيه تصل إلى 100%، لافتًا إلى أنه في مثل هذه العمليات الجراحية عندما يكون الجراح كفء ومتمرس فلا يترك أي أثر في عصب الوجه، ولا يوجد أي تشوه.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، تقديم الكاتب الصحفي سيد على، أنه لا يوجد سبب لأورام الغدة النكافية الحميدة، لافتًا إلى أن هذه الأورام عبارة عن 3 آلاف نوع.

في رسالة من أمريكا.. نيللي كريم تكشف تطورات حالتها الصحية بعد استئصال ورم من وجهها

وكشفت الفنانة نيللي كريم، عن تفاصيل حالتها الصحية لأول مرة بعد خضوعها لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية، لاستئصال ورم من وجهها وتم تحليله على أنه ورم ”حميد“.

وقالت في تعليق لها على صورة ظهرت فيها وهي خارج مصر عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "أحب أطمئن كل أصدقائي وجمهوري أنا الحمد لله بقيت كويسة، عاوزة أشكر ربنا أولًا وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنيتكم للشفاء، ربنا ما يحرمني منكم".

تعرضت الفنانة المصرية نيللي كريم، لأزمة صحية كشفت عنها في عدة صور قبل يومين خلال توجيهها الشكر لفريق الأطباء المعالج على إنقاذ حياتها.

وأكدت نيللي كريم، في تصريحات لوسائل إعلام أجنبية خلال تواجدها في أمريكا أنها أصبحت حاليًا بخير، ولكنها لا زالت تتواجد في المستشفى لقضاء فترة نقاهة لكنها بصحة جيدة.

وشدّدت نيللي كريم، على أن ما تم نشره بشأن استئصال ورم من المخ لا أساس له من الصحة، مبينًة: "أنا كويسة الحمد لله، الورم حميد ومش في المخ لكنه كان بجوار عصب الوجه الأساسي".

ووصفت نيللي كريم، العملية التي خضعت لها على يد الفرق الطبي المعالج بـ"الدقيقة"، لذلك عبرت بأنها تم إنقاذ حياتها، لافتةً إلى أن العملية صعبة جدًا نظرًا لمكان الورم الذي تم استئصاله.
Advertisements
الجريدة الرسمية