رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقيب البيطريين بكفر الشيخ يرد على تصريحات شيرين رضا: "تعالي اشتغلي مكانهم"

فيتو

استنكر الدكتور حسن حلمي، نقيب الأطباء البيطريين بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، تصريحات الفنانة شيرين رضا، بتغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر، والتي تهاجم فيها الأطباء البيطريين وتصفهم بـ"جزارين النازية".


وقال نقيب الأطباء البيطريين بكفر الشيخ، في بيان رسمي صادر من النقابة، اليوم الثلاثاء: إن الأطباء البيطريين طالعوا تغريدة الفنانة من خلال نشرها على وسائل الإعلام الإلكترونية المقروءة وصفحات السوشيال ميديا، مما أثار حفيظتهم، مطالبين النقابة باتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن حقوقهم من الفنانة.

وأكد في البيان أن الأطباء البيطريين مسئولون عن 15 مليون حيوان ضال في مصر، و105 ملايين مواطن مصري، ويكون التعامل معهم بشكل معين وفق ما تقتضيه مهام الطبيب البيطري نحو الحيوان، وليس كما تصفهم الفنانة ، التي يجب أن يكون تصريحاتها ترتقي للفنان الذي يحتذي به كل متابع له.

ووجه حلمي رسالة للفنانة شيرين رضا، قائلا لها: "تعالي حضرتك اقفي مكان الطبيب البيطري واعرفي شغله على الطبيعة وجربي ووقتها هتعرفي إنهم جزارين النازية ولا لأ".

وأوضح نقيب الأطباء البيطريين بكفر الشيخ، أن النقابة تعتزم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الفنانة شيرين رضا حفاظًا على كرامة الطبيب البيطري من خلال تكليف المستشار القانوني للنقابة بعمل مذكرة رسمية للنائب العام المصري ضدها.

دورة للأطباء البيطريين بكفر الشيخ تناقش التلقيح الصناعي والسونار (صور)

وكانت الفنانة شيرين رضا، هاجمت هيئة الطب البيطري، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ووصفتها بـ"جزارين النازية".

ونشرت الفنانة شيرين رضا صورة لكلب وهو مكبل، ويضع أحد الأشخاص حديد في فمه، وعلقت على الصورة قائلة: "يجب تغير اسم هيئة الطب البيطري إلى جزارين النازية، لأن الطب لا يعني القتل العمد والتعذيب واستخدام السم الممنوع دوليًا لقتل الحيوانات يا عديمي الضمير. العالم يتقدم بالعلم والرحمة وأنتو عايمين في بحر الجهل والتخلف، يا رب ارحمنا وارحم هذه الكائنات المسكينة برحمتك يا رب".
Advertisements
الجريدة الرسمية