X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
محمد حماقي يعلن موعد حفله بموسم الرياض مصرع عامل انزلقت قدماه تحت عجلات قطار طنطا حكم قضائي يلزم الداخلية بالإفراج الشرطي عن المحبوس بعد قضاء ثلثي المدة "تجارية القاهرة": استقرار أسعار الدواجن في العام الجديد مرهون بـ3 شروط الأهلي 2001 يستضيف إنبي في دوري الجمهورية للناشئين نائبة تطالب بسرعة إصدار قانون الأحوال الشخصية للحد من ارتفاع معدلات الطلاق بعد فيديوهاتها الإباحية.. جوهرة في أحدث ظهور: أنا صاروخ وبحب الرجال (فيديو) ضبط 49 متهما بحوزتهم مواد مخدرة في الجيزة مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة فكري صالح: الحضري أفضل حارس مصري في الـ 50 سنة الأخيرة.. وإكرامي كان بيتمرن بـ50 كورة حبس سائق بتهمة جلب وتهريب 3.2 طن بانجو بالمجرى الملاحي لقناة السويس شرطة المرافق ترفع 247 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 2601 كرسي بالجيزة النيابة تستعجل تحليل "DNA" للتأكد من النسب في واقعة ترك منتقبة طفلين توأم في حضانة بأوسيم للمرة الثانية.. اختيار إبراهيم نور الدين أفضل حكم هذا الأسبوع بعد 40 عاما من إنشائها.. تجديد شبكات المياه ورفع كفاءة حي غرب مدينة المنيا بشير مصطفى: الشركات العقارية تتجه للصعيد للاستفادة من فرص الاستثمار آمنة نصير: نسب الطلاق في مصر أقل من الدول الأخرى تعرف على أجمل أذكار الصباح بيراميدز سلاح إيهاب جلال لدراسة رينجرز النيجيري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السياحة تشارك في منتدى التعاون السياحي الصيني العربي

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 06:50 م
السياحة تشارك في محروس هنداوي
 
شاركت وزارة السياحة ممثلة في الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة برئاسة المهندس أحمد يوسف، في منتدى التعاون السياحى الصينى العربى 2019، والذي عُقد في بالصين،
يأتي ذلك في إطار توجهات الدولة لدعم أواصر العلاقات المصرية الصينية ودفع التعاون بين البلدين في مجال السياحة، وفي ضوء حرص وزارة السياحة على جذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة من السوق الصيني إلى مصر وهو ما يتماشى مع خطة الوزارة لتنويع الأسواق السياحية المصدرة للسياحة إلى مصر ويهدف اليه محور الترويج والتنشيط الذي يعد أحد المحاور الرئيسية لبرنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة.

وألقى رئيس هيئة تنشيط السياحة، كلمة خلال الجلسة الافتتاحية للمنتدى، والجلسة الثانية التي عُقدت تحت عنوان "التبادلات الثقافية تدفع الترابط السياحى الصينى العربى".

وأكد المشاركون في المنتدى على أهمية التنسيق بين الحكومات، وإنشاء آلية للتعاون في مجال السياحة، وتعزيز التعاون في مجال التراث وتطوير منتجات تجمع بين الثقافة والسياحة، ودفع التعاون في مجال التدريب.

المشاط: السياحة تمثل 15% من إجمالي الناتج المحلي

ويعد هذا المنتدى فرصة هامة لتبادل المعلومات والخبرات في مجال السياحة، ومناقشة الأساليب الجديدة في الترويج، ما يساهم في زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى الدول، والنمو الاقتصادي لتلك الدول.

وتولى وزارة السياحة اهتماما كبيرا بالسوق الصينى، حيث تم تنظيم العديد من الأنشطة الترويجية خلال شهر أكتوبر ونوفمبر 2019، وشاركت بالمعارض السياحية المهمة التي تقام بمختلف الأقاليم الصينية، وتم تنظيم ورش العمل مع الجانب الصينى.

يذكر أن وزارة السياحة، تعاقدت مع شركة Ctrip الصينية لتنفيذ حملة ترويجية مشتركة على أهم المواقع السياحية الإلكترونية المتخصصة ومواقع التواصل الاجتماعي في الصين وعلى رأسها مواقع البحث ctrip.com ،Wechat، Baidu، وكذلك تنفيذ حملة إعلانية على الصفحة المخصصة للمقاصد السياحية الخاصة بالشركة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات