X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 08 ديسمبر 2019 م
مدرب أول أغسطس: كنا أفضل من الزمالك وقادرين على التأهل تعليق جديد من شوقي غريب على تكريم السيسي للمنتخب الأولمبي الشيشيني: دراسة بطل أنجولا سبب الفوز مطران كاثوليك أسيوط يترأس صلوات النذور الاحتفالية بكنيسة شبرا أخبار ماسبيرو| مذكرة لإعداد مؤتمر الإعلام العربي في اتحاد الإذاعات العربية رامى صبرى يحيي 3 حفلات في رأس السنة فرجاني ساسي يغيب عن مباراة زيسكو بأبطال أفريقيا دوري أبطال أفريقيا.. تعادل سلبي بين الوداد وصن داونز بدوري المجموعات لاعبو الزمالك يحتفلون بأشرف بن شرقي الأنبا باخوم يحتفل بعيد العذراء في كنيسة الكاثوليك بقبة الهواء بشبرا جماهير الزمالك تحتفل باللاعبين بعد الفوز على بطل أنجولا عبدالغني وحسن يخضعان لكشف المنشطات بعد مباراة أول أغسطس بلتون: تأثير إيجابي لمبادرات البنك المركزي على شركات التمويل العقاري المشاركة كنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون تستقبل رفات القديسة تريزا حكيم يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد "الجارسون" (فيديو) الجهاز الفني لرينجرز يخفي أوراقه في تدرببه الختامي (صور) 12 معلومة.. كيف تتفادى حدوث حرائق الشقق بسبب "ماس كهربائى"في الشتاء منتخب الصالات مع غينيا وأنجولا وموزمبيق بأمم أفريقيا مستقبل وطن يعقد ورشة حول نظام الامتحانات الذكية بحضور وزير التعليم





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صراع "مدريدي - برشلوني" للفوز بخدمات لاعب الإنتر ميلان

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 12:08 م
DEUTSCHE WELLE
 
منافسة شديدة من المتوقع أن تبدأ قريبًا بين ريـال مدريد وبرشلونة للفوز بخدمات نجم دفاع الإنتر ميلان، سكرينيار وهو ما سيضرب آمال مانشستر يونايتد الذي كان يحاول أيضا ضم اللاعب.

ويستعد ريـال مدريد وبرشلونة لخوض سباق ماراثوني للفوز بتوقيع مدافع الإنتر ميلان، ميلان سكرينيار في ضربة لآمال مانشستر يونايتد في تعزيز خط دفاعه.

وكان مستقبل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا قد بدأ يزدهر بعد أن أبدى المان يونايتد اهتمامًا كبيرًا بالفوز بخدمات واحد من ألمع المواهب الدفاعية في أوروبا. ومع ذلك، سيكون على أولى جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتيد الخروج فائزًا من المنافسة بين العملاقين الإسبانيين برشلونة وريـال مدريد، حيث تشير تقارير في إيطاليا إلى أن الناديين دخلا السباق للفوز بالمدافع السلوفاكي.

ووفقًا لـصحيفة كورييري ديلو سبورت، فإنه من المرجح أن يقوم كلا الناديين بحلول يناير المقبل باتخاذ خطوات جدية لضم اللاعب،لكن انضمام سكرينيار لأحد الناديين بحلول موسم الانتقالات الصيفية سيكون هو الأكثر ترجيحًا.

وواجه سكرينيار برشلونة مرتين بالفعل هذا الموسم مع إنتر في دوري الأبطال، وقد حاز أداءه إعجاب المدربين في كامب نو.

وتمثل إصابات صموئيل أومتيتي المستمرة مصدر قلق لبطل الدوري الإسباني، ما جعله يرى سكرينيار كخيار مناسب للعب بجانب جيرارد بيكيه.

وكان اللاعب السلوفاكي الدولي قد وقع عقدًا مع النادي الإيطالي في الموسم الماضي، وتشير تقارير في إيطاليا إلى أنه لم يتم تضمين أي شرط للمغادرة في الاتفاق الجديد. لكن عرضا ماليا مغريا فقط هو ما سيغري إنتر للتخلي عن نجم دفاعه.

ويبحث أولى جونار سولسكاير عن خيار بديل وهو الحصول على توقيع هاري ماغواير، الذي انضم إلى يونايتد قادمًا من ليستر مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم قياسي عالمي لمدافع.

وتلقى يونايتد 12 هدفا في 12 مباراة حتى الآن في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، ما جعل سولسكاير حريصًا على تعزيز دفاعه.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات