X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 05 ديسمبر 2019 م
محمود سعد يسجل حلقات لـ"باب الخلق" من مدينة بلبيس ضبط 25 من ممارسي البلطجة وحجز 313 دراجة نارية مخالفة ضبط 56.5 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 306 متهمين بالمحافظات السياحة عن قرار حل مجالس الغرف: لم نطلع على حيثيات القرار طاقم تحكيم سوداني يدير لقاء المصري ورينجرز بالكونفدرالية ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي.. فاردي في الصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الجولة الـ15 البابا تواضروس يلتقي مع أساقفة وكهنة الرعاية الاجتماعية رئيس الإنجيلية يشارك في تدشين كنيسة الإيمان بالحضرة بالإسكندرية "المواد الغذائية": المعارض تصب في صالح المستهلك سعر سهم القلعة يفقد 3 قروش بختام تداولات الأسبوع سامح عاشور ينهى أزمة غرف المحامين بمحاكم سمالوط المصري يفتقد فريد شوقي أمام رينجرز غلق 106 منشآت غذائية مخالفة في الدقهلية "التخطيط" تطلق البرنامج القومي لتعزيز قدرات العاملين ارتفاع طفيف في عائد أذون الخزانة آجال 182 و346 يوما مرور الجيزة يحرر 1268 مخالفة تجاوز سرعة «رادار» رؤية شركات البترول العالمية في تطبيق منظومة السلامة المهنية بمواقع العمل مراجعة موقف تقنين الأراضي والتصالح في مخالفات البناء بالمنوفية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

راجح جديد في دكرنس.. مقتل شاب على يد صبي أعلى كوبري بالدقهلية

الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 02:26 ص
جثة _ ارشيفية جثة _ ارشيفية سالي نافع
 
شهدت قرية القباب الكبرى التابعة لمركز دكرنس بالدقهلية ظهور راجح جديد حيث قام صبي بطعن شاب بسلاح أبيض في مشاجرة بينهما وتم نقل الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث المديرية، يفيد بورد بلاغ من أهالي قرية "القباب الكبرى" بقتل شاب بطعنة نافذة أعلى كوبري القرية.

انتقلت مباحث دكرنس إلى مكان الواقعة، وتبين مقتل مصطفى عبد الحسيب التهامى، 21 سنة، بطعنة بسلاح أبيض، وتمكنت المباحث من القبض عن المتهم "م. س. ع"، 18 سنة.

وأكد شهود العيان أن مشاجرة بين الطرفين انتهت بقيام المتهم بتسديد طعنة قاتلة من سلاح أبيض إلى المجني عليه، لفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة في الحال.

بغرض التأديب.. تفاصيل تعذيب الطفلة "جنة" على يد والدتها في الدقهلية

تم نقل الجثة إلى مستشفى دكرنس العام تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات