X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
ضبط 49 متهما بحوزتهم مواد مخدرة في الجيزة مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة فكري صالح: الحضري أفضل حارس مصري في الـ 50 سنة الأخيرة.. وإكرامي كان بيتمرن بـ50 كورة حبس سائق بتهمة جلب وتهريب 3.2 طن بانجو بالمجرى الملاحي لقناة السويس شرطة المرافق ترفع 247 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 2601 كرسي بالجيزة للمرة الثانية.. اختيار إبراهيم نور الدين أفضل حكم هذا الأسبوع النيابة تستعجل تحليل "DNA" للتأكد من النسب في واقعة ترك منتقبة طفلين توأم في حضانة بأوسيم ختام دورة تدريب أطباء الدقهلية على ترصد العدوى بالمنشآت الصحية (صور) بعد 40 عاما من إنشائها.. تجديد شبكات المياه ورفع كفاءة حي غرب مدينة المنيا بشير مصطفى: الشركات العقارية تتجه للصعيد للاستفادة من فرص الاستثمار آمنة نصير: نسب الطلاق في مصر أقل من الدول الأخرى تعرف على أجمل أذكار الصباح بيراميدز سلاح إيهاب جلال لدراسة رينجرز النيجيري سمية الخشاب تنشر صورة مع أحمد آدم من كواليس مسرحية "يا تصيب يا تخيب" "المحافظين" يطالب بضم منطقة الشويلة بمرسى مطروح لقائمة المحميات الطبيعية كيف تتعرف على سرطان العين مبكرًا؟ (صوت) ترحيل ١٩ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار بتر قدم شاب اختل توازنه وسقط من القطار بالشرقية أحمد مرتضى: فتح حجز تذاكر الزمالك وأول أغسطس على تذكرتي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

دخل على السجادة الحمراء.. تواضروس يعطي إشارة بدء احتفالات المركز الإعلامي

الخميس 14/نوفمبر/2019 - 06:22 م
 قداسة البابا تواضروس قداسة البابا تواضروس عماد ماهر
 
أعطى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إشارة البدء للاحتفال بمرور ٦ سنوات على إنشاء المركز الإعلامي، وتكريم المتميزين في مشروع ألف معلم كنسي.

ودخل البابا تواضروس إلى مسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية وسط اختفاء خاص من الحضور، مرورا على السجادة الحمراء، التي افترشت في مدخل المسرح.

ويحضر الحفل عدد من أساقفة المجمع المقدس، والعشرات من الكهنة وشعب الكنيسة القبطية المرقسية، من مختلف إيبارشيات الجمهورية، كما يقدم الحفل الإعلامي أسامة منير، ويقود التسبيح فريق ثمرة شفاء من إيبارشية سوهاج.

وتشهد الاحتفالية التي يشارك فيها مجموعة من الآباء الأساقفة والكهنة والخدام تكريم المميزين من مدربي الفترة الأولى في المرحلة الثانية من برنامج قداسة البابا تواضروس الثاني لتطوير التعليم الكنسي "تراث كنيستنا.. روح وحياة".

وتتزامن الاحتفالية مع الذكرى السابعة لتجليس قداسة البابا تواضروس الثاني على الكرسي المرقسي.

وانتهت الفترة الأولى من المرحلة الثانية والتحقت بها ٢١ إيبارشية وقطاع رعوي بالقاهرة شارك فيها ٢٦٩ مدربا و٢٦٢١ متدربا تابعين لهذه الإيبارشيات.

ومن المنتظر أن يكرم قداسة البابا تواضروس الثاني المميزين من المدربين خلال الاحتفال، وكذلك المنسقين الإعلاميين للإيبارشيات المشاركة والذين أداروا عملية التدريب بالمشروع في مرحلتيه الأولى والثانية.

وتسعى المرحلة الثانية إلى نقل فكرة مشروع ١٠٠٠ معلم كنسي. إلى قطاعات أكبر من الآباء الكهنة والخدام والخادمات داخل الإيبارشية، وتشمل المرحلة فترتين أخريين من المنتظر أن يتم إنجازها خلال الربع الأول من العام المقبل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات