X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
متولي يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل «لطفي» ينفذ برنامجا تأهيليا للتعافي من «إجهاد الخلفية» دينا فؤاد تصور مشاهد "الأخ الكبير" في الإنتاج الإعلامي الداخلية تنظم المؤتمر الـ 27 لمديرى إدارات ورؤساء أقسام مكافحة المخدرات "معلول" يبدأ الجري بتدريبات الأهلي.. الأحد للمعتمرين.. أرقام وصالات رحلات الخطوط السعودية بمطار القاهرة خبير: أسباب داخلية وخارجية وراء تراجع البورصة خلال ٢٠١٩ بالأرقام.. تاريخ مواجهات الأهلي والأندية السودانية هاني برزي: إيفاد العديد من البعثات التجارية إلى أفريقيا اسعار الثلاجات في مصر 2019 افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين اسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم 6 / 12 / 2019 قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور) للعام الثاني على التوالي.. المعمل المركزي بـ"مياه سوهاج" يحصل على "الأيزو" اسعار الذهب سعر الذهب اليوم عيار ٢١



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البابا تواضروس يشارك في اليوبيل الذهبي بكنيسة جورجيوس بـ"أبو طاقية"

الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 04:25 م
البابا تواضروس الثاني البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية عماد ماهر
 
يلقي قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية عظته الأسبوعية مساء اليوم الأربعاء من كنيسة جورجيوس بـ"أبو طاقية" بشبرا بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيسها.

يشارك في الاحتفالية مجموعة من أساقفة المجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية والآباء الكهنة والشمامسة وشعب الكنيسة.

ويشهد محيط الكنيسة تواجدا أمنيا مكثفا، مع منع انتظار السيارات بمحيط الكنيسة، فيما تم إعداد دعوات خاصة للحضور مع تواجد فرق الكشافة لتنظيم دخول الضيوف.

كان قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية قد استقبل ظهر اليوم، بالمقر البابوي بالقاهرة، الدكتور ياسر علوي سفير مصر الجديد بلبنان، وذلك بغرض التعارف بمناسبة توليه منصبه الجديد سفيرًا لمصر في لبنان.

وأكد البابا تواضروس الثاني - خلال اللقاء - أننا نصلي من قلوبنا من أجل لبنان، وأنه يرجو أن يسمع أخبارًا طيبة عن هذا البلد المحبوب لقلوب جميع المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات