X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور) للعام الثاني على التوالي.. المعمل المركزي بـ"مياه سوهاج" يحصل على "الأيزو" اسعار الذهب سعر الذهب اليوم عيار ٢١ مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية الجديدة" يتفقد مشروعات "السادات" الأهلي يلتقي فاب الكاميروني في افتتاح البطولة الأفريقية لسيدات السلة بالأسماء.. أعضاء لجنة تنظيم المؤتمر العام بحزب الحركة الوطنية تعرف على تأخيرات القطارات اليوم بالوجهين البحري والقبلي محافظ قنا ورئيس الجهاز المركزي للتعمير يتفقدان مشروع التنمية المتكاملة موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وبطل أنجولا الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لبطل أنجولا نجوى فارس تعتذر عن عدم الغناء في "السيرة الهلالية" هل تنشئ الدولة اتحاد تجاريين جديدا بديلًا عن نقابة التجاريين؟ الحكومة تنفي إغلاق جميع ورش الرخام بـ"شق الثعبان" إصابة 5 أشخاص في حادث سير بالطريق الصحراوي الفيوم تستعد لتعامد الشمس على معبد قصر قارون في 21 ديسمبر اسعار الخشب اليوم 6 / 12 / 2019



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأرصاد تحذر المحافظين والمسئولين من حالة عدم الاستقرار بدءا من الأربعاء القادم

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 04:05 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية امانى فلفل
 
وجه الدكتور أشرف صابر، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية، العديد من النصائح للمواطنين، لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، والتي ستبدأ يوم الأربعاء القادم وتنتهى يوم الجمعة وتمثلت النصائح في القيادة الهادئة على الطرق السريعة منعا لانزلاق السيارة بسبب الأمطار، والقيادة الهادئة في الصباح الباكر بسبب تكون الشبورة المائية.

كما طالبت الهيئة المسئولين والمحافظين باتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة هذه الحالة الجوية.

الأرصاد: سيول في سيناء وأمطار على القاهرة بدءا من الأربعاء

وكان هيئة الأرصاد الجوية، أعلنت أنه بدءا من الأربعاء المقبل، ستتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، حيث تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط أمطار متوسطة الشدة على السواحل الشمالية الغربية، وجنوب سلاسل البحر الأحمر، قد تمتد إلى مناطق من جنوب الصعيد.

وأضاف صابر، أن الأمطار قد تمتد يوم الخميس لتشمل أغلب السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة، تكون غزيرة رعدية على أحيانا، قد تصل لحد السيول على مناطق من جنوب سيناء، وسلاسل البحر الأحمر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات