X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 05 ديسمبر 2019 م
مرور الجيزة يحرر 1268 مخالفة تجاوز سرعة «رادار» رؤية شركات البترول العالمية في تطبيق منظومة السلامة المهنية بمواقع العمل مراجعة موقف تقنين الأراضي والتصالح في مخالفات البناء بالمنوفية مران خفيف لبطل أنجولا استعدادا للزمالك بدوري الأبطال بروتوكول تعاون بين "بهية" وبنك القاهرة لدعم محاربات سرطان الثدي تجديد الاعتماد الأوروبي لشركة مصر للطيران للصيانة أسباب طرح برنامج تحفيز الطيران والشركات المستفيدة منه أمن الجيزة يضبط 15 متهما بحوزتهم أسلحة نارية بعد التأهل بالكأس.. معسكر مغلق للمصري استعدادا لرينجرز بالكونفدرالية تظلمات وزارة التموين.. فتح تظلمات التموين لوصول الدعم إلى مستحقيه ربيعة: جماهير الأهلي سلاحنا غدا لتخطي عقبة الهلال نوال الزغبي بإطلالة جذابة في أحدث ظهور نتائج الجولة الـ 13 لدوري الجمهورية للناشئين 2004 وفد "القومي لحقوق الإنسان" يتفقد أوضاع نزلاء سجن شديد الحراسة بالمنيا الصحة: تكليف 100% من الأطباء المتقدمين لحركة تكليف سبتمبر 2019 جامعة المنصورة تستقبل وفدا من "Technical الألمانية" (صور) خالد النبوى.. شاهد الخطبة النارية لـ"طومان باي" في الحلقة 12 من ممالك النار خيالة القاهرة تحتفل مع الأطفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة (صور) قائد فريق أول أغسطس: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«العباقرة» أول برنامج مصري تعليمي يفوز ببرونزية "إيفي آوردز" العالمية

الأحد 10/نوفمبر/2019 - 07:07 م
الروائي عصام يوسف الروائي عصام يوسف
 
فاز برنامج «العباقرة» التعليمي الترفيهي، الذي يقدمه الروائي عصام يوسف على فضائية "القاهرة والناس"، بالجائزة البرونزية لأعلى جائزة إعلانية على مستوى الشرق الأوسط عن فئة النجاح المستدام، وذلك ضمن جوائز «إيفي آوردز» (Effie awards) العالمية.

يعد هذا هو الفوز الأول لبرنامج مصري في واحدة من أصعب فئات الجائزة، التي تعد من أكثر الجوائز المرموقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تستقطب سنويًا نخبة العاملين في قطاعي التسويق والإعلان في المنطقة.

الحكومة توقع اتفاقية تعاون مع «القاهرة والناس» لبرنامج «العباقرة»

ويعد «العباقرة» أول برنامج تليفزيوني تعليمي ترفيهي في المنطقة يفوز بجائزة «إيفي» (Effie) كمسعى مشترك بين البنك الأهلي المصري والبرنامج الذي يُعرض على قنوات «القاهرة والناس» في تنمية قدرات الشباب، وجمع الأموال لتطوير المنظومة التعليمية في مصر، وخلق روح تنافسية إيجابية بين المتسابقين.

وتأتي الجائزة تتويجا لنجاح الحملة الإعلانية غير التقليدية للبرنامج واسع الانتشار، الذي يقدمه الروائي عصام يوسف.

وتتطلب فئة النجاح المستدام أن تحافظ الحملة أو البرنامج على مستوى معين من النجاح المستمر خلال فترة زمنية لا تقل عن 3 سنوات. يتضمن ذلك مراجعات إيجابية بالإضافة إلى نتائج ملموسة للحملة. وأبرزت الحملة الدور الفعّال للبنك الأهلي المصري في دعم الخدمة المجتمعية المستدامة عن طريق تطوير المدارس والمنظومة التعليمية ككل.

تهدف «إيفي» إلى تكريم أفضل الحملات الإعلانية المميزة التي تلفت أنظار الناس داخل الدولة الواحدة وبين المناطق المختلفة، وعلى الصعيد العالمي. وتعد جوائز «إيفي» (Effie) بمنزلة المقياس الرئيسي الأهم في عالمي التسويق والتواصل، وتقدم جوائزها للعلامات التجارية على مختلف أنواعها، معتمدةً على مستويات النجاح التي حققتها هذه العلامات التجارية عبر حملات الاتصالات التسويقية الفعالة التي تقيمها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات