X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
مباحث التموين تحرر 23 مخالفة عدم حمل شهادة صحية بالجيزة اليوم.. "الأدوات المنزلية" تناقش مقترحات تخفيض الأسعار داخل الأسواق "على قد الإيد".. مبادرة للوجبات السريعة المخفضة لطلاب مدارس وجامعات قنا (صور) هشام خرما ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة.. الجمعة صراع بين كبار أندية إنجلترا وإيطاليا للتعاقد مع هداف نابولي في أول أيام احتفالات.. 15 صورة ترصد زفة الأيقونات بدير مارجرجس بالرزيقات حبس عصابة سرقة الموبايلات وحقائب السيدات بشوارع أسيوط بعد افتتاحه رسميا.. متحف قصر البرنس يوسف كمال بقنا يستقبل أول فوج سياحي رودريجو: كنت أحلم باللعب بجوار رونالدو لكن للأسف رحل غلق وتشميع مركز دروس خصوصية بالدقي (صور) 4 أهداف من إنشاء وحدة المرأة باتحاد الصناعات.. تعرف عليها مصرع شاب "دهسا" أسفل عجلات قطار المحلة الحلواني: الأهلي والزمالك حاولا ضمي أكثر من مرة عمرو الحلواني يكشف سر تألقه في حرس الحدود خبير أسواق مال: البورصة تحتاج لبعض المحفزات لضخ سيولة بالأسهم القيادية طرح البوستر النهائي لمسرحية "عبد الموجود ع الداون لوود" احتفال لاعبي نيجيريا مع جمهورهم بعد الفوز على زامبيا بأمم الأفريقية تحت 23 سنة (صور) ضبط 154 طن أسمدة وأعلاف بمخازن غير مرخصة بالمنيا (صور) أئمة الأوقاف في أوغندا تشارك في الحملة العالمية "هذا هو الإسلام" (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كابتن ماجد.. تريزيجيه وصلاح

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 12:28 م
كابتن ماجد كابتن ماجد
 
لم يُخيب "محمود تريزيجيه" ظنى عندما كتبت في مثل هذه المساحة أنه لاعب عالمى لا يقل أبدا عن "محمد صلاح" لكنه يحتاج الفرصة.. وبالفعل استغل تريزيجيه أول فرصة وهى لقاء فريقه الصاعد حديثا للدوري الممتاز الإنجليزى مع "ليفربول" بطل البريميرليج" وبطل أوروبا كلها والأكثر جماهيرية، وأصبح هو أول لاعب مصري يسجل مع فريق "آستون فيلا" في الدوري الإنجليزي ليبدأ خطواته الحثيثة للتألق بالدوري الممتاز الإنجليزى "البريميرليج" وتسطير اسمه بحروف من ذهب في تاريخ نادي أستون فيلا.

جلست إنجلترا والعالم يشاهدون المنافسة بين ثنائى الفراعنة المصريين صلاح وتريزيجيه في الدوري الأشهر في العالم.. وهو مصري آخر "لا يرحم" تسلل للدوري الإنجليزى.. لكن هذه المرة ليس ضمن فريق ليفربول.. وإنما في "آستون فيلا" الصاعد حديثا من دوري الدرجة الأولى للدوري الممتاز ليؤكد أن مصر بها مليون محمد صلاح لكنهم ينتظرون الفرصة.

علشان كده أنا شايف إن تريزيجيه لن يبقى في الموسم القادم في آستون فيلا، وأتوقع أن تتلقفه الفرق الأكبر في البريميرليج.. فتريزيجيه موهبة كروية عالمية كان يحتاج فقط إلى فرصة تشبه الفرصة التي أتيحت لصلاح واستغلها أحسن استغلال.. وبالفعل أحسن تريزيجيه كما أحسن صلاح واستغل الفرصة الأولى ولم يضيعها ليثبت قدمه بقوة.. خاصة أنه استغل لقاء فريقه بالفريق البطل.. وأى بطل.. إنه بطل أوروبا يا تريزيجيه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات