رئيس التحرير
عصام كامل

والد ناشئ الأهلي يفجر مفاجأة عن أسباب هروبه للدوري الإسباني (فيديو)

فيتو

كشف هشام رشدي، والد اللاعب مصطفى هشام ناشئ الأهلي، مفاجآت في ملف هروب نجله للاحتراف في الدوري الإسباني في الموسم الجاري.

وأكد والد اللاعب أن الجهاز الفني لفريق مواليد 2001، بالأهلي هو وراء رحيله للدوري الإسباني، بعد تجميده وإبعاده عن المشاركة في تشكيل الفريق على مدى 3 سنوات طوال فترة وجوده في النادي، مشيرا إلى أن المعاملة السلبية من قبل الجهاز والإطاحة به من قائمة الفريق في مباريات دوري الجمهورية، في الموسم الحالي على الرغم من جاهزيته ونجاحه في اختبارات نادي اكسترمدورا الإسباني كانت سببا رئيسيا في الانتقال للدوري الإسباني.


وأوضح في تصريحات لشاشة قناة الحدث، أنهم وافقوا على البقاء في الأهلي بعد الجلسة التي جمعته مع مسئولي قطاع الناشئين إلا أنهم فوجئوا بوجوده في قائمة مباراة الإنتاج عقب العودة من رحلة إسبانيا الأولى وأنه تواجد في قائمة مباراة الإنتاج بدوري الجمهورية، على الرغم من التدريب لمدة 10 دقائق فقط قبل اللقاء إلا أن الجهاز الفني عاد واستبعده خارج قائمة المباريات الثلاثة التي أعقبت مواجهة الإنتاج.

وأضاف والد اللاعب، أنه يحترم النادي الأهلي وإداراته، ولكن لدينا الحق في البحث عن مستقبل مصطفى خارج النادي بعد رفض القلعة الحمراء انتقاله للزمالك وإنبي على مدى المواسم الماضية علاوة على عدم المشاركة في المباريات دون أسباب واضحة رغم اعتراف الجهاز الفني بأحقية اللاعب في التواجد مع الفريق أمام كل زملائه عقب أكثر من تجربة ودية.

وفجر والد اللاعب مفاجأة من العيار الثقيل وهي طلب أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، 200 ألف يورو من أجل الاستغناء عن اللاعب بعد جلسة جمعته برئيس قطاع الناشئين بالأهلي، فتحي مبروك.

تفاصيل هروب ناشئ الأهلي للدوري الإسباني (صور)

وأعلن نادي إف سي جوفي إسبانيول، FC Jove Esbañol، أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري الإسباني، تعاقده مع اللاعب مصطفى هشام، ناشئ الأهلي مواليد 2001، للانضمام لصفوف الناشئين A والدرجة الأولى في الموسم الجاري.

وأنهى نادي إف سي جوفي إسبانيول إجراءات التعاقد مع اللاعب، والذي سبق نادي اكسترمدورا الإسباني، الذي كان قريب من ضم ناشئ الأهلي بعد قضائه فترة معايشة مع الفريق.

وأرسل الاتحاد الإسباني، لنظيره الاتحاد المصري، يطالبه بالحصول على البطاقة الدولية للاعب، خاصة أنه مقيد في القلعة الحمراء باستمارات الهواة وغير مرتبط بعقد رسمي مع الأهلي.

ويجيد مصطفى هشام اللعب في أكثر من مركز، وبدأ اللاعب مسيرته في براعم إنبي ثم انتقل للمقاولون وبعده للنادي الأهلي.
الجريدة الرسمية