X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
نجوى كرم تخطف الأنظار بفستان فضي في أحدث ظهور احتفال الجماهير بهدف كهربا لمنتخب مصر في كينيا (فيديو وصور) مباحث التموين تحرر 21 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة 1200 ساعة مدة العمل على فستان تشارليز ثيرون الذهبي (صور) محمد فضل يدعو الجماهير لتشجيع المنتخب الأوليمبي بدلا من الهتاف له (صور) تركيا وفرنسا يتأهلان لأمم أوروبا 2020 المهندس للتأمين تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة في نهاية الأسبوع سيراميكا ٢٠٠٣ يتأهل لنهائي تصفيات القطاعات بهدف في شباك النجوم تضم أسدا ومجموعة قطط.. تفاصيل اكتشاف أثري جديد في سقارة وزير الشباب: مصر أصبحت نموذجًا يدرس وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي أمام الكاميرون بإستاد القاهرة (صور) المنتخب الأوليمبي يتعادل مع الكاميرون 1-1 في الشوط الأول الكاميرون يسجل هدف التعادل في شباك المنتخب الأوليمبي نتائج الجولة العاشرة لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2004 الجماهير تهاجم لاعبي المنتخب الوطني بعد التعادل مع كينيا وزير الإنتاج الحربي: ما أنجزه السيسي بمثابة العبور الثاني لمصر (صور) الكنيسي: مصر تعبر مثلث معارك خطير على رأسه الإرهاب شاهد.. وفد "القومي لحقوق الإنسان" يتفقد مرافق سجن جمصة (فيديو) أهالي العميد ساطع النعماني يحيون الذكرى السنوية الأولى للشهيد (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبين زين يكشف المستخبي لرئيس الوزراء

الخميس 31/أكتوبر/2019 - 01:33 م
 أبين زين أبين زين
 
أبين زين.. وأقول على المستخبي واللي مش معروف.. وأضرب في ودعي.. وتمللي بدعي.. والمستخبي بقوله ع المكشوف

حضرة رئيس الوزارة مشروعاتنا كتير.. لكن مفيش خطة موضوعة بها تفسير.. عن كل شيء تم تنفيذه بشكل كبير.. واعترف أننا أنجزنا في تحضير.. مشاريع عظيمة لها عند الجميع تقدير.. رغم المشكلات ورغم الصرف والتبذير.. لدى كل من يدعون ضرورة التغيير.. مع أنهم في الحقيقة عنصر التقصير.. لذا نريد التزام بخطه للتغيير.. بزمن محدد وبرنامج إليه نشير.. بكل دقة وتنفيذه بكل ضمير.. لأننا في صراع قد يشبه الأساطير.. بين الشعوب التي تبني بلا محاذير.. من سطوة الحرب أو تسعى لأي حقير.. يريد فرض شروط الحرب والتدمير.. واليوم نحن ننادي كل فكر منير.. لكل من يعملون بساحة الجماهير.. وكل مسئول عن التنفيذ وكل وزير.. حتى نعيد لمصر المجد والتعمير.. ولكل مصري أنادي معلنا ومشير.. بأن في مصرنا وبجيشها مغاوير.. وشرطة اليوم صارت للنضال نفير.. والشعب رغم المعارك ينبذ التشطير.. بل كلنا في طريق اسمه التمصير.. برغم كل الذي يجري بلا تفكير.. من بعض من يدعون الشرح والتنوير.. لكنهم ليس إلا عناصر التكفير.. والله من فوقهم.. هو السميع البصير.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات