X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
خبيرة: المؤشرات الاقتصادية لم تنعكس بالإيجاب على التعاملات بسوق الأوراق المالية خبير: التوريق ليس الحل الأمثل للشركات العقارية أحمد السقا ينشر صورة جديدة من كواليس "العنكبوت" رمضان صبحي: الجمهور ساعدنا في اللعب بحماس والحرص وراء تأخر الفوز خالد بيبو: "مصطفى محمد عينه بتسرق الأهداف" "الفلاحين": الري الحديث الحل الواقعي لمعالجة مشكلة نقص المياه حبس عناصر 3 تشكيلات عصابية 4 أيام لسرقة السيارات والدراجات في سوهاج عبد الرحمن مجدي: التأهل مجهود عام ونصف ولا ننظر لدقائق المشاركة محمد عبد السلام يكشف رسالة شوقي غريب له بعد تسببه في هدف غانا لحظة التهام النيران لـ"توك توك" أمام مطعم شهير في كفر الزيات (فيديو) جامعة طنطا الأولى محليا في "علوم الحياة" وفقا لتصنيف التايمز العالمي وزير الرياضة عن أداء المنتخب الأول: "مش قلقان" رئيس جامعة بني سويف يحتفل مع الطلاب بصعود المنتخب الأوليمبي لأولمبياد طوكيو وفد "مستقبل وطن" يزور الصين للاضطلاع على تجربتها للقضاء على الفقر بالإقراء والإسناد.. علماء الأزهر وشيوخ الصوفية يحتفلون بذكرى المولد النبوي كمال عبد الواحد: المنتخب الأوليمبي يحصد ثمار العمل الجماعي ألمانيا تكتسح أيرلندا الشمالية 1/6 في ختام تصفيات يورو 2020 هولندا تسحق إستونيا 0/5 في تصفيات يورو 2020 الجماهير المصرية تتضامن مع الشعب الفلسطيني بالهتافات ورفع الأعلام



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأمير هاري وميجان ماركل يفكران مغادرة بريطانيا إلى الأبد

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 04:38 م
نور أبو شادي
 
أبدى الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل سعادتهما مؤخرًا بزيارة أفريقيا، وأكد هاري تكريس جهوده لتحسين القارة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الإقامة بشكل دائم في جنوب أفريقيا تراوده.

وتحدث الأمير هاري في الفيلم الوثائقي القادم لقناة "ITV" حول أفراد العائلة المالكة، وكشف أنه يمكن أن يرى نفسه يعيش في أفريقيا في المستقبل.

الأمير هاري يهاجم وسائل الإعلام: لن أكرر لعبة مع زوجتي قتلت أمي الأميرة ديانا

وأضاف هاري: "لا أعرف أين يمكن أن نعيش في أفريقيا في الوقت الحالي"، متابعًا: "لقد أتينا للتو من مدينة كيب تاون، وسيكون ذلك مكانًا رائعًا بالنسبة لنا حتى نتمكن من إقامة قاعدة لأنفسنا، بالطبع".

وأوضح الأمير في اللقاء: "سنركز بقية حياتنا في الغالب على أفريقيا، وعلى الحفاظ عليها، هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها، هناك الكثير من المشكلات فيها، ولكن يوجد إمكانات هائلة للحلول".

كما أوضح الأمير هاري، البالغ من العمر 35 عامًا، بأن حزنه على والدته الراحلة، ديانا، أميرة ويلز هو "جرح يعيش في كل مرة يرى فيها كاميرا، وفي كل مرة يسمع فيها صوتًا".

ويشار إلى أن دوق ساسكس الأمير هاري يحتل المركز السادس في ترتيب تولّي العرش، وتدرب في الأكاديمية الملكية العسكرية وعمل كطيار هليوكبتر في الجيش البريطاني، وخدم مرتين في أفغانستان بين عامي 2012 و2013.

وترك الأمير هاري الجيش عام 2015 ليصبح تركيزه الأساسي منصبًا على الأعمال الخيرية ولاسيما المتعلقة بدعم التنمية في القارة السمراء، ما يتماشى مع تصريحه الأخير الذي يشهره في وجه العائلة المالكة، يتمثل بمغادرة بريطانيا إلى الأبد وانتقاله النهائي إلى أفريقيا التي سحرت عقله.

في سياق آخر، يخطط كل من ميجان وهاري لقضاء عطلة طويلة من الواجبات الملكية خلال موسم الأعياد، وبحسب تقارير، من المتوقع أن ينقل دوق ودوقة ساسكس ارتشي إلى الولايات المتحدة للاحتفال بعيد الشكر، بعد معاناتهما من جدول دبلوماسي وعائلي مزدحم للغاية في عام 2019.

ويخطط الثنائي لتقسيم وقتهم بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة خلال موسم الأعياد، بحيث يمكن للعائلة الاستمتاع بأول عيد الشكر وعيد الميلاد لـ ارتشي.
الأمير هاري وميجان ماركل يفكران مغادرة بريطانيا إلى الأبد
الأمير هاري وميجان ماركل يفكران مغادرة بريطانيا إلى الأبد

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات