X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
جهاز مدينة القاهرة يقدم خدمة جديدة للمواطنين بخصوص قراءات العدادات علاء رزق: الضرائب تمثل 12% من الناتج المحلي رئيس القومي للبحوث: منتدى القاهرة للعلوم منصة لتبادل المعلومات المشرف على الكرة بالمقاولون: شوقي غريب وراء طفرة المنتخب الأوليمبي الأهلي 2002 ضيفا على الزهور في تصفيات القطاعات الأهلي 2001 ضيفا ثقيلا على طلائع الجيش في دوري الجمهورية اليوم.. الغرف التجارية تنظم منتدى الأعمال «المصري - الفلبيني» «المحافظين» يسأل وزير التعليم العالي عن استبعاد مرشحين للانتخابات الطلابية بالجامعات ضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزة إصابة 33 شخصا حصيلة حوادث الشرقية في 24 ساعة (صور) اليوم.. انطلاق حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بكفر الشيخ نجل أحمد السقا يهنئ والديه بعيد زواجهما (صور) اليوم.. المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا سفير غانا يستقبل منتخب بلاده الأوليمبي ويطالبهم بالفوز على كوت ديفوار (صور) الاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياط اليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهلية أحمد ونيس وغادة الوكيل وحاتم زاهر أبرز التعيينات الجديدة بحزب الغد (صور) وصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوم قنصوة: الإسكندرية مدينة غنية بالآثار اليونانية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خلطة سحرية من مطبخك تخلصك من قشرة الشعر نهائيا

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 11:42 م
علاج-قشرة-الشعر علاج-قشرة-الشعر ريهام الصواف
 
قشرة الشعر من المشكلات التي يواجهها الكثيرون، رجالا ونساء، وأول ما يتبادر في الذهن لمواجهة هذه المشكلة، هو استخدام الشامبوهات المضادة للقشرة، ولكنها تصيب شعر الكثيرين بالجفاف الشديد، مما يجعلها وسيلة غير فعالة، مما يجعل البعض قد يستسلم ويترك القشرة دون علاج.

5 أسباب رئيسية وراء ظهور قشرة الشعر

ولكن يؤكد محمد سلام خبير التداوي بالأعشاب، أنه يمكن التخلص نهائيا من قشرة الشعر، بخلطة مكوناتها بسيطة، وموجودة في كل مطبخ، كما أن نتيجتها مضمونة، ولا تؤذي الشعر، وهو ما يستعرضه في السطور التالية.

في البداية اغسلي شعرك جيدا بماء بدرجة حرارة الغرفة.

بعد غسل شعرك، اصنعي عجينة تتكون من البيكنج بودر والماء، وضعيها على شعرك، واتركيها عليه لمدة 3 دقائق.

اشطفي شعرك جيدا بالماء الدافئ، ولكن دون استخدام الشامبو، وسيعمل البيكنج بودر على تخليص شعرك من الزيوت، ويترك شعرك نظيفا.

إذا كنت ترغبين في التخلص من قشرة الرأس بشكل أسرع، استخدمي هذا الماسك على شعرك على الأقل مرتين في الأسبوع.

والاستخدام المنتظم له سيعمل على تهدئة فروة رأسك، وسوف ينتج كميات أقل من الزيوت، وبالتالي سيقل تراكم القشرة.

هذه الخلطة ستضيف تألقا لشعرك مما يجعله يبدو صحيا.

وأخيرا احرصي على تجفيف شعرك جيدا، ولكن بشكل طبيعي، دون اللجوء لمجففات الشعر لأنها ستضر بجذور شعرك، مما يجعله ضعيفا وجافا، مما يؤدي إلى تساقط الشعر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات