X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 نوفمبر 2019 م
محمود علاء يقترب من الأهلي السعودي السياحة: تنظيم برامج العمرة يقتصر على الشركات الملتزمة 10 منتخبات حجزت مكانها في يورو 2020 أحمد وسامورا وأبو ريدة يعودون للقاهرة.. اليوم (صور) التحفظ على 17 طنا سلعا غذائية مجهولة في الشرقية "تنمية التجارة": طرح ٥ فرص استثمارية جديدة بقيمة ٢٠ مليار جنيه تحصين 15 ألف رأس ماشية وأغنام ضد الجدرى والطاعون في الوادى الجديد بطريرك الكاثوليك يحتفل بتخريج دفعة من معهد التربية الدينية بالسكاكيني 23 مصابا.. الحصيلة النهائية لحادث انقلاب أتوبيس "المحلة- طنطا" (صور) محافظ أسيوط: تشغيل حاويات قمامة بسعة 50 طنا 16.9 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع القوى العاملة: تحصيل 180 ألف جنيه مستحقات مصري بالسعودية محافظ أسيوط يسلم 27 عقد تقنين للمستفيدين من واضعي اليد الجزائر بدون رياض محرز في لقاء بوتسوانا جمال مصطفى: المياه الجوفية تهدد الآثار الإسلامية أحمد السقا ينشر صورة برفقة حازم إمام: "حبيبي وعشرة عمري" 7 مكاسب للسوق العقارى بعد خفض أسعار الفائدة عميد "حقوق المنصورة" يشارك في مناقشة رسالة علمية بسلطنة عمان البدرى ضيف يطالب الحكومة بتنسيق الجهود للاستفادة من المنصة الاستثمارية مع الإمارات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مشادة كلامية بين زوج المتبرعة بكبدها لإنقاذه وزوجته على الهواء (فيديو)

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 09:11 م
محمد طاهر أبو الجود
 
قال يسري، الزوج الذي تبرعت له زوجته بجزء من كبدها، إنه لم يجد شخصًا من عائلة زوجته يساعده على حل الخلاف الذي نشب بينهما منذ عامين وحتى الآن، مؤكدًا أنه لم يظلمها في الماضي، ولا ينوي فعل ذلك في الحاضر أو المستقبل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، تقديم تامر أمين، أن زوجته بالفعل تبرعت له بجزء من كبدها لإنقاذه من الموت، لافتًا إلى أنه لا يفضل الإفصاح عن سبب الخلاف الذي نشب بينهما بعد تبرعها بجزء من كبدها له إلا من خلال جلسة عرفية، بعيدًا عن وسائل الإعلام.

تعليق زوج المتبرعة بكبدها لإنقاذه على طرده لها والزواج عليها: «مراتي حبيبتي وهرجعها تاني»

وتابع: "زوجتي سيدة فاضلة وأم ابنتي الوحيدة، ولا أحب التحدث عن عيوبها أو عيوبي على الملأ، ولكني على استعداد للجلوس مع أهلها لحل الأزمة بيننا، وسأعطيها حقوقها كاملة".

من جانبها هاجمت الزوجة رحاب فتحي، زوجها، خلال المداخلة الهاتفية بالبرنامج، مؤكدة أن شقيقه وابن شقيقه، وزوجة شقيقه، توسطوا للصلح بينهما ثلاث مرات بشكل ودي، وخلال الثلاث مرات كانت تظهر إهانته وخيانته ومكره لها بعد كل صلح.

وتابعت: "أضاع كل حقوقي، وغدر بي أكثر من مرة، وحاولت معه بشكل ودي إعادة العلاقة بيننا لأمورها الطبيعية، إلا أنني كنت اكتشف خداعه"، لافتة إلى أنها لجأت إلى عمها المحامي لحل النزاع بينهما، إلا أنه يرفض ذلك، معقبة: "لو عايز يحل ودي أنا معاه وعايزة ربنا يفكني من شره".

وتساءلت: "كيف أقبل التصالح مجددًا مع رجل قرر حبس زوجته ووضع في يدها الكلبشات؟، لافتًا إلى أنها لا تأمن مكره برغبته في حبسها مجددًا، مؤكدة أن والدها يرفض الجلوس معه؛ كونه يعتبره خائن العيش والملح.

وعلق الزوج "يسري"، على حبسه لزوجته، قائلًا: "لا تعليق على حكم القضاء، ولو لم يكن لي حقً لما أعطاها القاضي حكما بالحبس لمدة عام، لافتًا إلى أنه اضطر للسير في الطريق القانوني لحماية نفسه، وليس لديه مشكلة في حل الخلاف بينهما بالتراضي، والتنازل عن كافة الدعاوى القضائية التي أقامها ضد زوجته.

وتابع: "مستاء من تسولها عبر القنوات الفضائية، ولا أعرف سبب ذلك؟، لافتًا إلى أن عمها المحامي سبب المشكلات الدائرة بينهما، وتوريطها في حكم حبسها لمدة عام، وأنا على استعداد للحل بشرط وجود شخص عاقل لحل المشكلة خلال الأسبوع المقبل.

وعقبت "رحاب"، "راضية بما قدره الله لي، وليس لي تعليق على الفضاء المصري، لم أتسول ولا أحتاج مساعدة من أحد، ولكني أتطلع أن يظهر الله الحقيقة"، لافتة إلى أنها لم ترفض حل الخلاف بينهما، وعلى استعداد لحل الخلاف بينهما خلال الأيام المقبلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات