X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
ضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزة إصابة 33 شخصا حصيلة حوادث الشرقية في 24 ساعة (صور) اليوم.. انطلاق حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بكفر الشيخ نجل أحمد السقا يهنئ والديه بعيد زواجهما (صور) اليوم.. المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا سفير غانا يستقبل منتخب بلاده الأوليمبي ويطالبهم بالفوز على كوت ديفوار (صور) الاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياط اليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهلية أحمد ونيس وغادة الوكيل وحاتم زاهر أبرز التعيينات الجديدة بحزب الغد (صور) وصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوم قنصوة: الإسكندرية مدينة غنية بالآثار اليونانية إخلاء الألف مسكن من الباعة الجائلين ونقلهم لسوق مصر (صور) نجوم الفن بالعرض الخاص لفيلم "ماتروشكا" بالمركز الثقافي الروسي (صور) لجنة فنية لإدارة الاستحقاقات الدستورية القادمة بتحالف الأحزاب المصرية عروس بيروت حلقه اليوم.. شاهد الحلقة 56 كاملة (فيديو) الجهاز الإداري للمنتخب الأوليمبي يحظى بإشادة شوقي غريب واللاعبين المنشآت الفندقية: نعمل على رفع كفاءة المنتج السياحي والعنصر البشري دويدار: خفض الفائدة يشجع الشركات العقارية على التوريق مسلسل ممالك النار الحلقة 1 | شاهد الحلقة كاملة (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

التويتة القاتلة.. مشادة على تويتر تكشف فضيحة داخل قناة الجزيرة

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 03:47 م
مصطفى بركات
 
التغريدة القاتلة.. هكذا وصف الإعلامي اللبنانى نديم قطيش، تدوينة مذيعة الجزيرة، حسينة أوشان، التي حملت الكثير من المعانى عن الفضائح التي تدور في كواليس السياسة التحريرية داخل القناة القطرية.

وتفاصيل الواقعة تعود عندما أثارت، حسينة أوشان، جدلا بعد تغريدة قالت فيها: إن "الهدف أن تفقد الحقيقة أهميتها أمام السردية"، أبرزها الإعلامي اللبناني، نديم قطيش متسائلا عما هو المعنى ومن المقصود بها؟


مذيعة الجزيرة قالت في تغريدتها القاتلة: "كان الهدف أن تفقد الحقيقة أهميتها أمام السردية.. كانوا بحاجة طوال الوقت إلى إعادة تدوير المعلومات نفسها للحفاظ على بقاء هذه القصة على قيد الحياة في الشاشة، كلما توقف الجديد يقومون بإعادة تدوير القديم، وإعادة التعبئة وإضافة كلمات عاطفية حفاظا على مهمة "تغذية الأغنام".

وعلق قطيش، في تغريدة مخاطبا ياسر أبوهلالة، المدير العام السابق لقناة الجزيرة القطرية، إلى جانب أوشان، قال فيها: "فضيحة الجزيرة؟ واحدة من أبرز مذيعات قناة الجزيرة في تويت قاتل.. من المعني بالتغريدة ومن هم الأغنام وما هي السردية الأهم من الحقيقة؟"



تعليقات الإعلامي اللبنانى، دفعت أبو هلالة للرد عبر سلسلة من التغريدات على صفحته بتويتر، قال فيها: "لدى 3 نقاط بهدف توعية الرأي العام عربيًا بشكل عام ولبنانيًا بشكل خاص
 1- العلاقة التبعية مع المخابرات السورية في لبنان
2- العلاقة الوثيقة مع الصهاينة ووصفهم بالأصدقاء 
3- استخدام سعود القحطاني لك بشكل مضحك للتغطية على القتلة وتواصله معك بشكل دائم.."

وأضاف: "لست بوارد الدخول في سجال مع زملاء عملوا تحت إدارتي، لكن لدى الكثير للسجال معك بخصوص قضية الأخ والصديق الشهيد جمال خاشقجي، وكيف تم استخدامك بشكل مثير للشفقة(سياح يحملون مناشير) ومحطات تجربتك الإعلامية من المخابرات السورية في لبنان وصولًا إلى صديقك الإسرائيلي أيام الحرة في واشنطن".

ورد قطيش قائلا: "لدى الشجاعة لأقول على الملأ إنني لست فخورًا بجوانب من تغطيتي لقصة خاشقجي.. قصة السياح والمنشار جملة ساخرة مثل آلاف الجمل في برنامجي.. لكن عندما تحولت التغطية الإخوانجية التركية إلى محاولة للنيل من الأمير محمد، واستقرار المملكة، فأنا أعلنت في أي صف أكون.."






موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات